الزمالك يعود إلى الدوري المصري بمواجهة قوية أمام فيوتشر... الليلة

نشر في 23-05-2024
آخر تحديث 22-05-2024 | 21:54
لقطة من مباراة سابقة للاعبين نادي الزمالك
لقطة من مباراة سابقة للاعبين نادي الزمالك

يعود فريق الزمالك إلى منافسات الدوري المصري، عندما يلتقي مع نظيره مودرن فيوتشر فى السابعة مساء اليوم (الخميس)، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

ويخوض الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج باللقب الثاني في تاريخه من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بالفوز عليه بهدف دون رد، أحرزه أحمد حمدي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي، غوزيه غوميز، إلى استغلال نشوة الكونفدرالية من أجل استعادة الانتصارات في الدوري المصري، والتقدم في ترتيب المسابقة، خصوصا أن الفريق تعرض للخسارة أمام سموحة في آخر مواجهة.

وانضم أحمد حمدي لقائمة الغيابات في الزمالك، بعد الكشف عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة نهضة بركان، على أن يخضع لجراحة الفترة المقبلة خارج البلاد بعد التنسيق وتجهيز كل الإجراءات الخاصة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حتى الآن، حقق الفوز خلال 7 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر خلال 5 لقاءات.

في المقابل، يحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة، حقق الفوز 7 لقاءات، وتعادل خلال 9 مباريات، وخسر خلال 5 مباريات.

back to top