قطبا مانشستر يتصارعان على لقب الكأس

نشر في 24-05-2024
آخر تحديث 23-05-2024 | 20:59
هالاند نجم مانشستر سيتي وأنتوني نجم مان يونايتد
هالاند نجم مانشستر سيتي وأنتوني نجم مان يونايتد

يسعى مانشستر يونايتد إلى إنقاذ موسمه وتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، عندما يواجه مانشستر سيتي السبت على استاد ويمبلي.

واكتفى فريق «الشياطين الحمر» باحتلال المركز الثامن بالدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، ليكون خارج نطاق المشاركة في البطولات الأوروبية، لكن الفوز بكأس الاتحاد الإنكليزي سيكون الأمل الأخير لفريق المدرب تن هاغ للمشاركة ببطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ووعد أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد «بالقتال حتى النهاية» للفوز بلقب كأس الاتحاد، بعد أسوأ موسم للفريق في حقبة الدوري الممتاز.

وقال أونانا قبل أيام: «الموسم كان صعباً عليهم وعلينا، يجب أن نفوز باللقب لأجل الجماهير، لأنهم يسافرون كيلومترات كثيرة لدعمنا، ونحن نشعر بهم».

من جانبه، يعيش مانشستر سيتي أحد أفضل فتراته، بعد تتويجه بلقب الدوري الإنكليزي في المرحلة الأخيره الأسبوع الماضي، ويبدو فريق المدرب غوارديولا على أتم الاستعداد لمواصلة عروضه القوية والإطاحة بـ «الشياطين الحمر».

وتواجه الفريقان هذا الموسم في الجولة العاشرة عندما تغلب «السيتيزنس» على مان يونايتد بثلاثية دون رد في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري، كما كرر سيتي فوزه على يونايتد 3-1 في المرحلة السابعة والعشرين.

back to top