عبر الفنان حسن الرداد عن سعادته بخوض تجربة التقديم التلفزيوني مجدداً من برنامج «الليلة دوب» الذي انطلق عرضه مؤخراً، مرجعاً حماسه للتجربة لشعوره بأن فكرة العمل تشبهه بشدة، كما كشف عن تحضيراته لمسلسل جديد لإحدى المنصات الشهيرة يجتمع فيه مع زوجته إيمي سمير غانم، لكن حتى الآن لا يزال العمل في مرحلة الكتابة ولم يتبلور في شكله النهائي بعد.

وقال الرداد لـ «الجريدة» إن فكرة برنامجه مأخوذة من فورمات عالمي لبرنامج الفنان الأميركي الشهير جيمي فالون «That’s my Jam»، مؤكدا أن هذا الأمر لم يشعره بالقلق على الإطلاق خاصة مع حرصه على تقديمه بأسلوب مختلف، لافتا إلى أنه تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية منذ انطلاق عرض البرنامج.

Ad

وأضاف الرداد أنه سعى في البرنامج لإظهار جوانب مختلفة من ضيوفه خاصة مع قناعته بأن كل شخص يكون لديه أمور في شخصيته وتفاصيل لم يعلن عنها أو لم تأت الفرصة المناسبة لإظهارها، مؤكدا أن الكوميديا الموجودة في البرنامج من أكثر أسباب حماسه للتجربة.

وأوضح أن فكرة وجوده كمقدم للبرنامج جعلته يشعر بالحرية بشكل أكبر فيما يقول وبطبيعة حركته أمام الكاميرا وغيرها من التفاصيل التي لمس عنها انطباعات جيدة من الجمهور، نافياً أن يكون قد تردد في الموافقة على خوض التجربة عندما قدمت له للمرة الأولى من خلال شركة الإنتاج.

وأشار إلى أنه ليس جديدا على خوض تجربة التقديم التلفزيوني لكن في الوقت نفسه يسعى لتقديم ما يناسبه، وهو ما وجده في برنامج «الليلة دوب»، لافتا إلى تواصل تحضيرات البرنامج بالتزامن مع انشغاله بتصوير مسلسله «محارب» الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال الرداد إن المسلسل كان من أصعب التجارب التي مر بها لعدة أسباب من بينها المشاهد الإنسانية الكثيرة الموجودة في أحداثه، وضغط التصوير وتعدد مواقع التصوير التي قاموا بتصوير الأحداث فيها لتكون بشكل واقعي، لكن هذه الضغوط تبددت مع رد فعل الجمهور على المسلسل وارتباطه بالشخصية، مضيفا أنه سعى من خلال المسلسل لدخول منطقة جديدة مع رغبته في عدم حصر نفسه بنوعية محددة من الأدوار أو التيمات الدرامية، وهو أمر يراه بمثابة رهان يسعى باستمرار لتحقيقه في اختياراته الفنية المختلفة.