«الخليج»: بطاقة مسبقة الدفع بالشراكة مع لولو هايبر وماستركارد

نشر في 25-05-2024 | 10:26
آخر تحديث 25-05-2024 | 18:31

ضمن مساعيه المتواصلة لمكافأة عملائه، وجهوده المستمرة لجعل تجربة التسوق أكثر تميزاً، أطلق بنك الخليج رسمياً، بالشراكة مع لولو هايبر ماركت وماستركارد، بطاقة مسبقة الدفع، توفر للعملاء خصومات حصرية واسترداداً نقدياً يصل إلى 5 في المئة لدى كل فروع لولو هايبر في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان: «سعداء بالشراكة الاستراتيجية المميزة مع لولو هايبر، لإطلاق بطاقة مسبقة الدفع تُعد الأولى من نوعها في الكويت، مصممة خصيصاً لعملاء لولو هايبر ماركت، حيث تمنحهم خصومات حصرية وعروضاً مميزة طوال العام».

إضافة إلى الاسترداد النقدي الذي يصل إلى 5 في المئة على جميع المشتريات لدى لولو هايبر ماركت، أكد القطان أن العملاء سيحصلون أيضاً على استرداد نقدي بنسبة 1 في المئة على جميع المشتريات المحلية والدولية الأخرى، إذ يمكن لحاملي بطاقة لولو الاستفادة من استرداد نقدي سنوي يصل إلى 600 دينار، مما يعزز تجربة التسوق، ويجعلها أكثر مكافأة ومتعة.

وأضاف: «يمكن للعملاء استخدام البطاقة لدفع قيمة مشترياتهم لدى مليونَي جهاز صراف آلي، وما يزيد على 33 مليون متجر حول العالم، علماً بأن إصدار البطاقة سيكون مجاناً للعملاء في السنة الأولى».

وتابع: «ندرس الأسواق بشكل مستمر، ونتواصل مع العملاء لاستطلاع احتياجاتهم ومتطلباتهم، وحرصنا على توفير خدمة مميزة لعملاء (الخليج)، بما يوفر لهم تجربة تسوق مميزة في مختلف فروع لولو هايبر ماركت بالكويت».

وبيَّن أن استراتيجية «الخليج» تستهدف تكريس مكانته الريادية في الكويت كبنك المستقبل عن طريق توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار لتسهيل حياة العملاء وتحقيق النمو المستدام.

لولو هايبر ماركت

من جانبه، أعرب مدير العمليات في لولو هايبر ماركت– الكويت، محمد حارس، عن اعتزازه بالتعاون المستمر مع «الخليج»، مضيفاً: «نحن سعداء جداً لإطلاق أول بطاقة من نوعها في الكويت بالشراكة مع (الخليج)، الذي يُعد أحد البنوك الرائدة في الكويت والمنطقة».

وأضاف: «نسعى باستمرار إلى تزويد عملائنا بخدمات مميزة ذات قيمة مضافة تعزز مكانتنا في قطاع التجزئة، ونؤمن بأن الشراكة مع (الخليج) ستوفر تجربة جديدة ورائعة لعملائنا»، متوقعاً أن تكون البطاقة الجديدة الأكثر شعبية وقيمة للمتسوقين في الكويت.

ماستر كارد

بدوره، قال مدير ماستركارد في الكويت وقطر، إرديم تشاكار: «شراكتنا مع (الخليج) ولولو هايبر ماركت ترتكز على التزامنا المشترك بجعل العملاء غايتنا ومحور اهتمامنا، ويسعدنا إطلاق البطاقة الجديدة التي توفر للعملاء مجموعة واسعة من المزايا، والعروض المميزة وتجارب التسوق القيّمة».

back to top