كشف الفنانان حمادة هلال ورامي جمال عن استعدادهما لمشاركة الجمهور الكويتي حفلا غنائيا بعنوان «ليلة النكد»، على غرار «ليلة الدموع» في السعودية، وهو حفل يحمل الكثير من الأغنيات الدرامية والحزينة.

ونشر المطربان هلال وجمال ملصق الحفل عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، وحظي الملصق بتفاعل كبير من الجمهور الذي لفت انتباهه عنوان الحفل، فضلا عن حضور المطرب حمادة هلال الذي يتميز بشعبية كبيرة في الكويت، إضافة إلى جمهور المطرب رامي جمال بين الشباب.

Ad

ومن المنتظر أن تتم إقامة الحفل يوم 20 يونيو المقبل في فندق كراون بلازا، داخل قاعة البركة في الكويت، وسيشارك في الحفل مجموعة من الفنانين سيتم إعلان أسمائهم خلال الأيام المقبلة إلى جانب هلال وجمال.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل «ليلة النكد» بالكويت a music مشاركة الفنان حمادة هلال في الحفل، عبر الحساب الرسمي للشركة في «إنستغرام»، من خلال نشر بوستر الحفل، والذي ظهر فيه الفنان حمادة منفردا، وعلق الحساب على الصور: «أول المشاركين في ليلة النكد، سيتم الإعلان كل يوم عن فنان مشارك في الحفل»، وفي اليوم التالي تم إعلان مشاركة رامي جمال عبر ملصق خاص به.

يذكر أن الفنان حمادة هلال شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل «المداح – الجزء الرابع»، وفي مطلع مايو الجاري كشف الفنان عن مفاجأة تتعلق بأغنية «لقيناك حابس» شارة الجزء الرابع من مسلسل «المداح»، مؤكدا أن مطربة الأغنية «غير حقيقية»، وتم اختراعها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

من جانبه، استمر رامي جمال في حصد مشاهدات ألبومه الجديد «خليني أشوفك»، الذي تصدر تريند «يوتيوب» وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، ليحتل المركز الخامس عبر «يوتيوب» بأغنية «بيكلموني»، حيث وصلت نسبة مشاهداتها إلى نحو 7 ملايين و700 ألف، وهي من كلمات مودي نبيل، وألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبدالمنعم، وغيتار أحمد حسين.