«نفط الخليج» تقيم معرض صيف 2024

نشر في 25-05-2024
آخر تحديث 25-05-2024 | 18:43
الشركة الكويتية لنفط الخليج
الشركة الكويتية لنفط الخليج

في إطار حرصها على توفير عروض حصرية لعامليها من جهة، والتعاون مع جهات ناجحة ومتميزة في أعمالها وفعالياتها، أعلنت الشركة الكويتية لنفط الخليج إطلاق معرضها السنوي لصيف 2024، خلال الفترة من 27 حتى 29 الجاري، في خيمة الأحمدي.

في هذا الصدد، قال مدير مجموعة تقنية المعلومات والخدمات في الشركة الكويتية لنفط الخليج عبدالله الهاجري: «يسرنا أن نعلن عن افتتاح معرض الشركة الكويتية لنفط الخليج لصيف 2024، الذي سيضم عروضا حصرية ومتنوعة من الجهات المشاركة، والتي تتنوع بين الفنادق والترفيه، والبنوك، ووكالات السيارات، والاتصالات، وعدد من شركات العطور وشركات خدمات صحية وغذائية وغيرها».



وأشار الهاجري إلى أن المعرض هذا العام لن يقتصر على ما يوفره من عروض على العاملين في الشركة والزملاء من القطاع النفطي فحسب، بل سيفتح أبوابه للجمهور الخارجي، للاستفادة مما توفره الجهات المشاركة من عروض وتخفيضات وهدايا للحضور.

ودعا الجمهور الكريم إلى زيارة المعرض خلال أيامه، من 9 صباحا حتى 3 ظهرا، للتعرف على العروض المقدمة من الجهات المشاركة بما من شأنه توفير الوقت والجهد لزوار المعرض في التخطيط لفعاليات الصيف، علاوة على العروض الأخرى في مجالات مختلفة.

back to top