البلجيكي كومباني سيدرب بايرن ميونيخ

نشر في 25-05-2024
آخر تحديث 25-05-2024 | 19:38
فينسنت كومباني
فينسنت كومباني

ذكر تقرير إعلامي أن نادي بايرن ميونيخ اتفق مع فينسنت كومباني على تدريب الفريق، وأن توقيع عقد مع المدرب البلجيكي قد يتم خلال ساعات.

وقالت شبكة «سكاي» إنه من المقرر أن يمتد عقد كومباني حتى 2027 مع بايرن خلفاً لتوماس توخيل، مضيفة أن البايرن سيدفع تسوية مالية لنادي بيرنلي تبلغ 12 مليون يورو تقريبا، حيث يرتبط كومباني مع النادي الانكليزي بعقد يمتد حتى 2028.

وذكرت أن كومباني تحدث مع ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ للشؤون الرياضية وكريستوف فريوند، المدير الرياضي.

وكان أولي هونيس، الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ، يفضل عودة هانزي فليك، الذي قاد الفريق للتتويج بسبعة ألقاب في 2020 و2021، ولكن يبدو أن هذا الأمر بات مستبعدا حيث يستعد فليك لتدريب برشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز.

وأصبح مدافع هامبورغ ومانشستر سيتي السابق مثار تكهنات مطلع هذا الأسبوع، بعد أن فشل بايرن في التعاقد مع مدربين آخرين وأكثر شهرة خلال الأسابيع الماضية.

وقاد كومباني فريق بيرنلي للصعود للدوري الإنكليزي الممتاز في أول موسم له ولكن الفريق لم يتمكن من البقاء هذا الموسم، حيث احتل المركز الثاني من القاع.

وتتشابه طريقة كومباني مع طريقة جوسيب غوارديولا، حيث كان كومباني قائدا لمانشستر سيتي الذي دربه المدرب الإسباني، باعتماده على الاستحواذ مدعوما بدفاع ضاغط وهذا أسلوب افتقر إليه البايرن مؤخرا.

back to top