جنوى ينهي موسمه بثنائية في شباك بولونيا

نشر في 25-05-2024
آخر تحديث 25-05-2024 | 20:25
فرحة لاعبي جنوى بالهدف الاول
فرحة لاعبي جنوى بالهدف الاول

ودّع بولونيا مدربه تياغو موتا بهزيمة قد تؤدي إلى تراجعه من المركز الثالث الى الخامس، وجاءت على يد مضيفه جنوى 0-2 الجمعة في المرحلة الثامنة والعشرين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وخاض بولونيا المباراة التي لا تؤثر على مشاركته في دوري الأبطال للمرة الثانية فقط في تاريخه، بعد ساعات على إعلان موتا رحيله عن النادي مع احتمال انتقاله للاشراف على يوفنتوس، خلفاً للمقال ماسيميليانو أليغري.

وسجل أصحاب الضيافة هدفا في كل شوط، حيث انتهت الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء الذي احتضنه ملعب (لويجي فيراريس)، إذ افتتح الأوكراني الدولي رسلان مالينوفسكي باب التسجيل في الدقيقة 13، ثم عزز البرتغالي الشاب فيتور أوليفيرا تقدم جنوى في الدقيقة 59.

وكان موتا يمني النفس بكسب النقاط الثلاث في المباراة الأخيرة له على رأس الإدارة الفنية لبولونيا، الذي أعلن الخميس رحيله في نهاية الموسم الجاري.

أتالانتا يواجه تورينو

يسعى أتالانتا الى خطف المركز الثالث عندما يواجه تورينو اليوم.

ويملك اتالانتا مباراة مؤجلة امام فيورنتينا ستقام الاحد المقبل، وسيكون بإمكانه ضمان المركز الثالث في حال فوزه بمباراتيه المتبقيتين بغض النظر عن نتائج باقي الفرق.

ويدخل أتالانتا المباراة منتشيا بلقب مسابقة يوروبا ليغ بفوزه على باير ليفركوزن الألماني 3-0 في المباراة النهائية في دبلن.

من جهته، يحتاج لاتسيو الى التعادل مع ضيفه ساسوولو اليوم للمشاركة في «يوروبا ليغ».

ويختم إنتر ميلان البطل موسمه في ضيافة فيرونا الذي ضمن الاثنين بقاءه في الدرجة الأولى.

ويلعب فروزينوني مع أودينيزي، وامبولي امام روما، ويلتقي نابولي بطل الموسم الماضي مع ليتشي في مباراة هامشية.

back to top