كاظمة يرفض استحداث اتحاد الكرة لدوري «بلو»

نشر في 27-05-2024
آخر تحديث 26-05-2024 | 18:41
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم

خاطب نادي كاظمة اتحاد الكرة رسمياً بشأن التصريحات الصادرة من رئيس الاتحاد عبدالله الشاهين ونائبه هايف الديحاني بخصوص استحداث دوري «بلو»، وتقليص قائمة اللاعبين إلى 25 لاعباً وبدء الموسم المقبل في 9 أغسطس.

وأعرب كاظمة، في كتاب حمل توقيع أمين السر يوسف بوسكندر، عن رفضه لهذه المقترحات لعدة جوانب إدارية وقانونية وإمكانات لوجستية سوف تؤدي إلى فشل المقترح.

وبين أن الاعلان عن استحداث مسابقة دوري بلو للمحليين متأخر جدا وبوقت غير مناسب خصوصا ان النادي مرتبط بعقود مع اللاعبين لثلاث وخمس سنوات، وهو ما يعرض مصالحه للضرر في حال تقليص القائمة حيث يستوجب ذلك دفع تعويضات مالية لاجراء التسويات اللازمة مع اللاعبين.


صورة ضوئية عن كتاب كاظمة إلى اتحاد الكرة صورة ضوئية عن كتاب كاظمة إلى اتحاد الكرة

وأشار إلى أن أي قرار يصدر مخالفاً للائحتي المسابقات وشؤون أوضاع اللاعبين سيكون عرضة للطعن، نظرا لافتقاد العدالة والتمييز بين اللاعبين.

واضاف ان الاتحاد يقود الأندية إلى المجهول بسبب قراراته المتسرعة والتي تتخذ من دراسة أو الرجوع للأندية، مؤكدا أن مثل هذه القرارات يتطلب الحصول على موافقة جماعية من الأندية.

ولفت نادي كاظمة إلى أن اقرار الاتحاد بعدم توافر بنية تحتية يتنافى مع مقترح دوري يلو وامكانية ان يقام في الموسم المقبل، مشدداً على أهمية أن يتم عرض رؤية الاتحاد بصيغة المقترح المقدم للأندية.

back to top