الزمالك يواجه الاتحاد السكندري وبيراميدز يستضيف الجونة

نشر في 27-05-2024
آخر تحديث 26-05-2024 | 18:43
من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم (الاثنين)، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك مباراة الاتحاد تحت شعار البحث عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لمثله في الجولة الماضية، وقبلها الخسارة أمام سموحة.

ويأمل مدرب الزمالك، البرتغالي جوزيه غوميز الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على أمل التقدم نحو منطقة المنافسة في المربع الذهبي، خصوصاً أن ضياع أي نقاط في المواجهة المقبلة سواء المؤجلة أو المتبقية من عمر المسابقة يعني ابتعاده نهائيا عن المشاركة في أي بطولة إفريقية الموسم المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، في 16 لقاء خاضها حتى الآن، بواقع 7 انتصارات، و4 تعادلات، و5 هزائم.

في المقابل، يسعى الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري إلى استعادة الانتصارات هو الآخر، والحفاظ على التواجد وسط الكبار، خصوصا أنه يحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و9 تعادلات، و6 خسائر.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يستضيف فريق بيراميدز نظيره الجونة في الرابعة عصرا، على استاد الدفاع الجوي.

يدخل بيراميدز المباراة محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

back to top