أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، اليوم ، توفير كل الإمكانات المادية لصقل خبرات العنصر البشري وتعزيز قدرات الحرس الوطني بأفضل الأسلحة والمعدات العسكرية والأمنية.

وقد زار النواف معسكر الصمود، وكان في استقباله وكيل الحرس، الفريق الركن هاشم الرفاعي وكبار المسؤولين في «الحرس»، حيث اطلع في ميدان معسكر الصمود على معرض للآليات والأسلحة والمعدات الحديثة التي دشّنها الحرس الوطني لحماية المنشآت الحيوية وإضافة الإمكانات العسكرية والأمنية المتطورة، كما استمع الى شرح عن دور الآليات العسكرية وأجهزة التفتيش الوقائي للمركبات والأفراد، وأجهزة كشف وتفكيك المتفجرات، لتوفير أفضل حماية وتأمين للأرواح والممتلكات. كما تفقّد نائب رئيس الحرس الوطني عدداً من الوحدات الرئيسية والمرافق في معسكر الصمود.

وعقب الجولة نقل النواف إلى الضباط والمنتسبين تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، مؤكداً دعم وتشجيع سموه لقوات الحرس الوطني، وحثّهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل الجاد المخلص لبلوغ أرقى المستويات وتحقيق أفضل أداء للحرس الوطني في مهامه بحماية منشآت الدولة ومساندة الجيش والشرطة وقوة الإطفاء العام وجميع جهات الدولة، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

Ad


وشدد على استمرار خطط التأهيل ورفع الجاهزية القتالية، وتطوير التدريب العسكري بالتعاون مع المؤسسات العسكرية في الداخل والخارج، والتي عقد الحرس الوطني معها بروتوكولات تعاون ومذكرات تفاهم لمواكبة المستجدات العسكرية والأمنية، لافتاً إلى توفير الإمكانات المادية كافة لصقل خبرات العنصر البشري وتعزيز قدرات الحرس الوطني بأفضل الأسلحة والمعدات العسكرية والأمنية.