«برقان» يُطلق حملة «أولمبياد فيزا»

نشر في 27-05-2024 | 11:08
آخر تحديث 27-05-2024 | 18:51
المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان» ناصر القيسي
المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان» ناصر القيسي

كجزء من جهود البنك المستمرة لتوفير تجربة مصرفية مميزة للعملاء تمنحهم مزايا ومكافآت مجزية، أطلق بنك برقان حملته الترويجية «أولمبياد فيزا»، التي ستمنح 4 عملاء محظوظين من حاملي بطاقات فيزا فرصة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف لحضور فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس. وتسري الحملة طوال مايو لجميع عملاء «برقان» الذين يستخدمون بطاقاته الائتمانية أو مسبقة الدفع الصادرة من فيزا، حيث سيتم إجراء السحب في 2 يونيو 2024.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان» ناصر القيسي: «كجزء أساسي من استراتيجيتنا في الخدمات المصرفية الشخصية، فإننا نسعى لتقديم تجربة مصرفية متكاملة للعملاء تمنحهم مزايا ومكافآت مجزية تتجاوز حدود تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية. مع اقتراب موعد انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس، أردنا منح العملاء الذين يستخدمون في مشترياتهم اليومية بطاقات برقان فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، فرصة للفوز برحلة إلى باريس وحضور الألعاب الأولمبية الصيفية». وللمشاركة في هذه الحملة، يجب على العملاء إجراء عملية شراء باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية أو مسبقة الدفع من «برقان» بقيمة لا تقل عن 10 دنانير، سواء محلياً أو دولياً، ما بين 1 و31 الجاري. وتمنح كل 10 دنانير يتم إنفاقها، سواء عبر الإنترنت أو عند نقاط البيع، فرصة واحدة لدخول السحب للفوز برحلة لمدة 3 ليالٍ وتذكرة سفر إلى باريس لحضور الألعاب الأولمبية الصيفية، حيث إنه كلما زاد إنفاق العميل زادت فرص فوزه بالسحب.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن برنامج مكافآت «برقان»، الذي يقدم لحاملي بطاقات البنك مزايا عديدة، تبدأ من الخصومات الحصرية والاسترداد النقدي، وصولاً إلى الخدمات الشخصية المميزة، مثل: الكونسيرج، ودخول صالات الانتظار المميزة في المطارات، إلى جانب تمكين العملاء من حضور بعض الفعاليات والتجارب الحصرية.

back to top