عاشور: الشطي مستمر مع الأخضر والمشاركة الآسيوية محددة منذ 2022

«التدريبات 23 يونيو المقبل... ونعمل لاستقدام محترفين سوبر»

نشر في 27-05-2024
آخر تحديث 27-05-2024 | 18:24
ناصر الشطي - عبدالعزيز عاشور
ناصر الشطي - عبدالعزيز عاشور

جدد رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي بقيادة ناصر الشطي، مؤكداً استمرار الأخير مع الأخضر في الموسم الجديد.

وقال عاشور على هامش الجمعية العمومية العادية التي عقدت وأقرت التقريرين المالي والإداري للسنة المالية المنتهية (1/4/2023، حتى 31/3/2024)، إن الجهاز الفني بقيادة الشطي مستمر، في حين سيتم حسم أمر الجهاز الاداري للفريق بعد نهاية الموسم، لافتا إلى أن الجهاز الإداري قدم ما عليه بجد واجتهاد ولم يقصر في اي من اوقات الموسم، في وقت ثمن عمل الأجهزة الفنية والإدارية في جميع الألعاب داخل النادي.

وأضاف ان المحترف المغربي حمزة خابا مستمر مع العربي في الموسم الجديد، مشيرا إلى ان العمل قائم من اجل استقطاب محترفين سوبر، من شأنهم أن يحدثوا نقلة في صفوف العربي والدوري الكويتي الممتاز.

وعن مشاركة العربي في كأس التحدي الآسيوي، أبدى عاشور استغرابه من التشكيك في هذا الأمر، كاشفا ان قرار مشاركة بطل الدوري والوصيف في المشاركات الخارجية اتخذ قبل فترة ومنذ مايو 2022، وخلال محاضر موجودة في الاتحاد.

وشدد على أن المشاركة في البطولة الآسيوية حق من حقوق النادي العربي، في وقت كشف أن التجهيز للموسم الجديد على قدم وساق، على ان تنطلق التدريبات 23 من الشهر المقبل، ومن ثم اقامة معسكر تدريبي خارجي في منتصف مايو، على ان يعود الفريق بعدها لخوض مباريات ودية ثم المشاركة في مباريات الدوري اعتباراً من 9 أغسطس المقبل.

back to top