«بيتك» يطلق حملة للتعريف بمنصة زاهب

نشر في 27-05-2024
آخر تحديث 27-05-2024 | 18:37
مبنى بيت التمويل الكويتي
مبنى بيت التمويل الكويتي

أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك) حملة للتعريف بمنصة زاهب الرقمية من «بيتك»، لمواكبة الإقبال اللافت من العملاء التجار وأصحاب الأعمال على الاستفادة من الخدمات الرقمية للمنصة التي تتوجه خدماتها إلى الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وعنوان الحملة «خلك زاهب مع بيتك... أسهل، تبيع، تدفع، تحصل».

وتتميز «زاهب» بتوفير طرق دفع وقبول مبتكرة هما (روابط الدفع، والدفع من خلال QR كود) ما يمثل أفضل حلول الدفع والانتقال الآمن والسريع للأموال على مستوى السوق، ما يعزز جهود «بيتك» لتطوير التكنولوجيا والتحول الرقمي الشامل والارتقاء بمستوى الخدمات.



وأطلق «بيتك» منصة زاهب بهدف المساهمة في تنمية أعمال الشركات، وجذبهم الى السوق المصرفي المنظم، بما يساعد في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني، وتعميم وسائل الدفع الإلكتروني، وتحقيق المزيد من الأمان والسرعة ومواكبة أحدث التطورات في التعاملات المالية حول العالم.

وتتضمن المنصة خدمتين تشمل: «روابط الدفع» للأفراد والمجموعات، ما يمكن التجار من إنشاء روابط دفع ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة لعملائهم للدفع مباشرة عن طريق بطاقة الحساب أو بطاقة الائتمان الخاصة بهم، إضافة إلى خدمة إنشاء QR ديناميكي أو ثابت للعميل، يدفع من خلاله مباشرة عن طريق بطاقة الحساب أو بطاقة الائتمان.

ومن خلال إمكانيات ومزايا «زاهب»، تتوفر خدمات دفع مبتكرة للتجار هي الأفضل في السوق المحلي، وتعبر عن مفهوم شامل للمنصة الرقمية، يعتمد على أكثر من خدمة بشكل متكامل وفي تنوع يشمل متطلبات التجار على اختلاف مجالات عملهم، مع مراعاة نظم البيع وخصائص عملائهم، ومجالات الدفع الإلكتروني الذى يمثل أهمية كبيرة في حركة الاقتصاد، وتعظيم قدرات السوق، وإضافة المزيد من المزايا للمتعاملين بمختلف مستوياتهم.

back to top