«الأهلي» يعرض منتجاته لموظفي «الخطوط الكويتية»

نشر في 27-05-2024
آخر تحديث 27-05-2024 | 18:39
جناح البنك في مقر «الكويتية» وفي الاطار جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» الكويتي
جناح البنك في مقر «الكويتية» وفي الاطار جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» الكويتي

أكد البنك الأهلي الكويتي التزامه ببناء علاقات هادفة مع العديد من الجهات، من خلال إقامة جناح خاص به داخل المقر الرئيسي لشركة الخطوط الجوية الكويتية.

ووفر الجناح فرصة مميزة لموظفي البنك من أجل التفاعل مع فريق عمل «الكويتية»، وتعريفهم بمجموعة المنتجات والخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها البنك.

وحرص البنك على التواجد في مقر الشركة، تأكيداً للمكانة المميزة التي تحتلها، ضمن سعيه المستمر لتلبية احتياجات عملائه، حيث يتيح التعاون المستمر بين الطرفين تعزيز تجربة العملاء على جميع المستويات.

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» الكويتي عن سعادتها بالتواجد في مقر الخطوط الجوية الكويتية، قائلة «يسعدنا التواجد في مقر الشركة الرائدة في قطاع الطيران والتي تشاركنا تفانينا في تقديم خدمات استثنائية للعملاء، ونهدف من خلال تقديم حلولنا المبتكرة لموظفي الشركة إلى تعزيز الروابط التي تجمعنا معها بما يؤكد التزامنا المشترك بالتميز».

وأضافت معرفي أن التفاعل في جناح البنك كان مميزاً، ويتماشى مع شغف الموظفين بتقديم خدمات متطورة تماشياً مع قيم البنك الأهلي الكويتي المتمثلة في وضع العملاء في مقدمة أولوياته.

واختتمت معرفي تصريحها، مشددة على تطلع البنك المستمر إلى استكشاف الفرص التي تسهم بتحقيق النمو المنشود عبر جميع مبادراته وتوفير أسس متينة للتعاون مع جميع الجهات.

ويعكس النهج الذي يتبعه البنك التزامه المتواصل بعقد شراكات قيّمة، وتقديم حلول مصرفية تناسب احتياجات العملاء في مختلف القطاعات. ومع استمرار التوسع في الخدمات فإن التعاون بين البنك والخطوط يلعب دوراً محورياً في تحقيق النمو للطرفين، وزيادة رضا العملاء عن الخدمات التي تُقدّم لهم.

back to top