أنشيلوتي: لا نعتبر أنفسنا مرشحين للفوز بـ «الأبطال»

نشر في 28-05-2024
آخر تحديث 27-05-2024 | 18:44
المدرب كارلو أنشيلوتي
المدرب كارلو أنشيلوتي

لم يرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في وصف فريقه بأنه «المرشح» للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر في الأول من يونيو المقبل بملعب ويمبلي، وقال إنه «مقتنع» بأنهم سيضطرون إلى «المعاناة» من أجل الفوز بلقبهم الخامس عشر في تاريخ المسابقة.

وقال أنشيلوتي، بمؤتمر صحافي: «لا نفكر في أننا المرشحون. علينا خوض مباراة ضد منافس يستحق الوصول إلى النهائي، بعدما أقصى فرقاً عالية الجودة. نحن مقتنعون بأننا بحاجة إلى المعاناة والكفاح والنضال، كما هو الحال في جميع النهائيات».

وأضاف: «نحن نعرف جيداً بوروسيا دورتموند، إنه فريق له باع طويل في المسابقة، والخبرة مهمة. إنه فريق وصل بجدارة. وصل أفضل فريقين لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا».

ولم يرغب أنشيلوتي في مقارنة نهائي السبت بنهائي الأربعاء الماضي بين باير ليفركوزن وأتالانتا بالدوري الأوروبي، حين تغلب الفريق الإيطالي على المرشح المفترض للقب.

وقال: «لكل مباراة قصتها الخاصة. يجب أن أهنئ غاسبيريني (مدرب أتالانتا)، لكنه نهائي بفريقين مختلفين، وتكتيكات مختلفة، وفاز الأفضل، أتالانتا».

وأبرز مدرب ريال مدريد نقاط القوة لدى منافسه، وقال: «إنه فريق سريع في الهجوم، ويحظى بلاعبين ذوي خبرة وشباب، لكن ما لفت انتباهي أكثر، خصوصاً ضد باريس سان جرمان، هو الأداء والكفاح في المباراتين. الرغبة في الوصول إلى هذا النهائي. هذا هو أبرز ما يميزهم، وما يقلقنا أكثر».

back to top