«وربة» يشارك في توزيع 500 شتلة للمورينغا

نشر في 27-05-2024
آخر تحديث 27-05-2024 | 18:57
حملة «اشتلها بالمجان»
حملة «اشتلها بالمجان»

أعلن بنك وربة مشاركته في توزيع 500 شتلة للمورينغا، بالشراكة مع مزرعة الغانم للمورينغا، وبالتعاون مع الخيران مول ومجموعة التمدين، ضمن مبادرة «اشتلها بالمجان». ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية، وإيماناً بدوره الريادي في نشر التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة والزراعة.

وبهذه المناسبة، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة»، أيمن المطيري: «سعداء في البنك بهذه المشاركة، التي تأتي في إطار استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، وإيماناً بدوره الريادي في نشر التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة والزراعة، وتشجير وتخضير مناطق الكويت، التي تُعد جزءاً من جهود (وربة) الرامية إلى تعزيز الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وحمايتها، ومبادراته بتقديم الدعم وتسخير كل إمكانياته للدعم والمشاركة في مبادرة (اشتلها بالمجان)».

وأوضح أن مثل هذه الشراكات الاستراتيجية التي يبرمها البنك مع هذه المؤسسات تعكس الدور الحيوي الذي يلعبه القطاع الخاص في خدمة المجتمع بشكل عام، والأهمية الكبيرة التي يوليها «وربة» بشكل خاص لقضايا البيئة، وضرورة الحفاظ عليها، بالتعاون مع الجهات المتخصصة والمعنية. وسبق أن دعم وشارك البنك في العديد من الأنشطة المتعلقة بمجال البيئة، بالتعاون مع عدد من الجهات الأخرى.

وأكد المطيري أن «وربة» يسعى إلى أن يكون مثالاً يُحتذى به في تعزيز المساهمات نحو البيئة، وتبني آليات عمل وممارسات صديقة للبيئة، لتحقيق أثر تنموي مستدام.

بدورها، ثمنت الرئيسة التنفيذية بمزرعة الغانم للمورينغا فاطمة الغيث، الدور الفعَّال لـ «وربة»، ومبادرته بتقديم الدعم المادي والمعنوي، وتسخير كل إمكاناتهم للدعم والمشاركة في مبادرة «اشتلها بالمجان»، والتي أقيمت بالخيران مول يوم الجمعة.

جدير بالذكر، أن «وربة» من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتل مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين، ليكون ذلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريباً من جميع أفراد المجتمع.

back to top