الكويت: رزنامتنا لعاصمة الإعلام العربي جاهزة

نشر في 27-05-2024
آخر تحديث 27-05-2024 | 19:16
مبنى وزارة الإعلام
مبنى وزارة الإعلام

أكد مدير إدارة الإعلام العربي بوزارة الإعلام ‏عواد الفكر استعداد دولة الكويت الكامل لفعالية «الكويت عاصمة الاعلام العربي 2025»، مشيراً إلى أن الرزنامة الاعلامية الخاصة بالفعالية جاهزة.

وقال الفكر لـ «كونا» على هامش مشاركته في اجتماع اللجنة الدائمة للإعلام العربي في البحرين، إن دولة الكويت تشارك بالاجتماع حاملة في جعبتها بندين مهمين، الاول يتعلق بتقديمها الدعم الكامل لجائزة التميز المهني والإعلامي، والثاني وهو الأهم والأكبر ويتمثل في اختيار الكويت عاصمة الإعلام العربي 2025، لافتاً إلى أن المشاركة في الاجتماع تأتي لإتمام عملية انتقال عاصمة الاعلام العربي من البحرين الى دولة الكويت.

واكد استعداد دولة الكويت الكامل، وأنها مستوفية لكافة البنود، وأنه تم العمل على هذا البند لمدة نحو سبعة أشهر، مشيراً الى جاهزية الرزنامة الاعلامية لهذه الفعالية.

وانطلقت الاجتماعات التحضيرية للدورة الـ 54 لمجلس وزراء الاعلام العرب في المنامة اليوم باجتماع الدورة العادية (101) للجنة الدائمة للإعلام العربي. وشارك اتحاد وكالات الانباء (فانا) بصفته المراقب للاجتماعات الاعلامية ممثلا بنائب رئيس الاتحاد الدكتورة فاطمة السالم المدير العام لـ «كونا»، والامين العام للاتحاد الدكتور فريد ايار.

back to top