الأمير يرعى اليوم احتفالية التشغيل الكامل لمصفاة الزور

سموه يستقبل العبدالله ورئيس ديوان المحاسبة

نشر في 28-05-2024 | 11:23
آخر تحديث 28-05-2024 | 20:38
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، في قصر بيان صباح اليوم، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، حيث قدم لسموه رئيس ديوان المحاسبة عصام الرومي، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، وحضر المقابلة كبار المسؤولين في الدولة.

من جانب آخر، يشمل صاحب السمو برعايته وحضوره في العاشرة والنصف صباح اليوم الاحتفالية الرسمية للتشغيل الكامل لمصفاة الزور، بمجمع الزور النفطي.

من جهة أخرى، بعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى رئيسة إثيوبيا، سهلي زودي، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنياً لها موفور الصحة والعافية، ولإثيوبيا وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس نيبال، رام تشاندرا بوديل، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية، ولنيبال وشعبها كل التقدم والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس أذربيجان الهام علييف، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً لعلييف موفور الصحة والعافية، ولأذربيجان وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس ليتوانيا، غيتاناس ناوسيدا، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لليتوانيا لولاية رئاسية ثانية.

وتمنى سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، ولليتوانيا وشعبها الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

back to top