تقديراً لأدائه الاستثنائي ومكانته المتميزة كشريك مصرفي موثوق لكل شرائح عملائه، أعلن «برقان» حصوله على لقب أفضل بنك محلي في الكويت، ضمن نتائج استبيان مجلة يوروموني تريد فاينانس لعام 2024.

ويأتي هذا التقييم العالمي السنوي اعترافاً مرموقاً بتميز خدمات البنك، حيث يعتمد على نظام التصويت، وتحليل آراء آلاف مستخدمي خدمات تمويل الأعمال، لتحديد معايير تصنيف أفضل مزودي الخدمات المصرفية بالأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

Ad

وبهذه المناسبة، قال فاضل عبدالله، الرئيس التنفيذي في «برقان– الكويت»: «نفتخر بهذا الاعتراف المميز من (يوروموني)، والحصول على التصويت الواسع من قاعدة عملائنا الأفراد والشركات كأفضل خدمة مالية مقدمة في القطاع المصرفي المحلي. خدمة العملاء كانت على مدى سنوات عديدة، ولا تزال حتى اليوم، عاملاً أساسياً في نجاحنا، وستبقى بمقدمة أولوياتنا ومهمتنا. في الوقت الذي نواصل العمل لنكون البنك الأكثر تطوراً وتقدماً في الكويت، نحرص بشكل مستمر على دراسة وتحديد كل تفاصيل التجربة المصرفية التي نوفرها لعملائنا، بما يتناسب واحتياجاتهم المتنامية، ويلبي تطلعاتهم، ويضمن تحقيق أعلى مستوى من الرضا بينهم».

وبهدف ضمان النتائج الدقيقة في التصنيف، تعتمد «يوروموني» في استبيانها على معايير صارمة، بهدف تحليل نشاط تمويل الأعمال، بدءاً بجمع أصوات المستخدمين والمستفيدين من الخدمة وفقاً لموقعهم واختصاصهم ووظائفهم. وبالنسبة لتقييم «الأفضل في تقديم الخدمة» (CSAT)، فإن التحليل يكون بمقياس متدرج من 1 إلى 5، حيث يشير الرقم 1 إلى الخدمة السيئة والرقم 5 إلى الخدمة الجيدة جداً.

وتشمل جوانب الخدمة الخاضعة للتقييم والتحليل والتصويت: المنتجات، والتمويل، والاستشارات، والسعر والمعدل، والدعم والعروض الرقمية. كما يتناول الاستبيان المزيد من الجوانب والقضايا، على غرار مواكبة اتجاهات السوق وأداء الشركة بالتوافق مع المبادئ والنظم البيئية.

بنك برقان يحصد لقب أفضل مصرف محلي في استبيان «يورومني 2024»

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي مباشرة بعد جائزة النخبة في تقدير الجودة لعام 2023، والتي حصدها البنك أخيراً من قِبل مؤسسة جي. بي. مورغان تشيس، تقديراً لاستمراره في الحفاظ على الجودة الاستثنائية في الأداء، إضافة إلى العديد من الجوائز وشهادات الاعتراف المرموقة التي حصل عليها البنك خلال العام الفائت، بما فيها شهادة Great Place to Work® (أفضل بيئة للعمل®)، وجائزة براندون هول 2023 الفضية، تقديراً لجهوده المستمرة في تطبيق معايير فئة «التعلم والتطوير– التعلم خلال العمل»، إلى جانب جائزة التميز في إحلال العمالة الوطنية من مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

جدير بالذكر، أن استبيان مجلة يوروموني يُعد جزءاً من نشاطاتها الواسعة التي تتضمن نشرات الأعمال المتخصصة، والفعاليات الموجهة للعديد من الصناعات، وكذلك أدوات التقييم وتحديد الرؤى. وقد تم إطلاق المجلة لأول مرة عام 1969 لتغطي انتشار أسواق رأس المال العالمية، واليوم بعد مسيرة 50 عاماً تُعد المجلة الرئيسية في عالم المال والأعمال ومؤسساته وعملائه.