«العربي الصغير» تفوز بجائزة «الإعلام العربي»

المليفي أهدى الفوز للأمير وأكد التزام المجلة بتقديم محتوى قيم للصغار

نشر في 28-05-2024 | 18:21
آخر تحديث 28-05-2024 | 20:16

أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز الإعلام العربي في دورتها الـ 23 في دبي، اليوم، فوز مجلة «العربي الصغير» بجائزة الإعلام العربي في فئة صحافة الطفل، في وقت تم تكريم المجلة عن دورها البارز في تعزيز الوعي والتثقيف بين الأطفال بمحتواها المميز والمحبب للصغار.

ويأتي فوز المجلة بالجائزة، التي تقام برعاية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ضمن «قمة الإعلام العربي»، وتزامناً مع فعاليات اليوم الأول لمنتدى الإعلام العربي الـ22، في إنجاز كبير للمجلة يعزز مكانتها باعتبارها إحدى أبرز المجلات العربية التي تهتم بصحافة الطفل وتسعى جاهدة لتقديم محتوى ذي جودة عالية وقيمة تثقيفية للصغار.

وأعرب رئيس تحرير مجلة العربي إبراهيم المليفي، في تصريح لـ «كونا» عقب الفوز بالجائزة، عن سعادته وامتنانه «بهذه الجائزة المهمة في فئة صحافة الطفل»، مبيناً أن هذا الإنجاز «يعكس العمل الجاد والتفاني الذي بذله فريق المجلة، ويثبت التزامنا بتقديم محتوى مميز وقيم للصغار».

وأهدى المليفي الفوز إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وللشعب الكويتي بتحقيق هذا الإنجاز على مستوى الصحافة العربية، مشيداً كذلك بالدعم غير المحدود من وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري وبتوجيهاته المستمرة.

وأكد التزام المجلة بتقديم محتوى متميز يساهم في بناء جيل واعٍ ومثقف، مؤكداً أن هذا الفوز يضع على عاتقهم مسؤولية أكبر في تقديم الأفضل خلال السنوات القادمة ومواصلة الابداع والتميز.

وتشمل «جائزة الإعلام العربي» 13 فئة موزعة على محاورها الثلاثة الرئيسة: الصحافية والمرئية والرقمية، إضافة إلى جائزة «شخصية العام الإعلامية» بتنظيم نادي دبي للصحافة ممثل الأمانة العامة لجائزة الإعلام العربي.

back to top