3 مباريات في ختام «ذهاب ممتاز اليد»

نشر في 29-05-2024
آخر تحديث 28-05-2024 | 19:37
كرة اليد
كرة اليد

تختتم اليوم منافسات «دور الذهاب» الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً العربي مع السالمية، وفي السادسة مساء يلعب كاظمة مع برقان، وفي السابعة والنصف القادسية مع الكويت، وذلك على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

القادسية والكويت

وتعتبر المباراة الثالثة هي الأبرز اليوم نظراً لطموح الكويت المتصدر بـ32 نقطة في الابتعاد خطوة إضافية بقمة الدوري والقضاء على طموحات أقرب مطارديه القادسية الثاني بـ27 نقطة والطامع في المحافظة على موقعه، رغم انه يقدم مستويات متذبذبة منذ بداية دوري الكبار بعدما فاز بمباراتين على العربي وبرقان وخسر مثلهما أمام كاظمة والسالمية.

العربي والسالمية

ويتطلع العربي الخامس قبل الاخير بـ 22 نقطة في المباراة الاولى لتعويض سقوطه في فخ التعادل امام كاظمة في المباراة الماضية على امل الارتقاء في جدول الترتيب قبل فوات الأوان، وذلك على حساب السالمية الرابع بـ23 نقطة والساعي كذلك الى نفض غبار الهزيمة الثقيلة أمام الكويت 28-36 في الجولة الماضية، طمعاً في استعادة اتزانه والاستمرار في المنافسة على أحد المراكز الاولى.

كاظمة وبرقان

ويخشي كاظمة الثاني برصيد 27 نقطة والطامح إلى تأمين موقعه ومزاحمة القادسية على الوصافة في حالة تعثره أمام الكويت المتصدر، من مفاجآت برقان الاخير برصيد 18 نقطة، والذي يقدم مستويات مميزة في الدوري رغم خسارته 3 مباريات من أصل 4.

back to top