شنت بلدية الجهراء حملة لإزالة حراج السيارات الثقيلة والشاحنات في الجهراء المجاور لوصلة الدوحة.

وبيّن مصدر لـ «الجريدة» أن فرق إزالة المخالفات ببلدية الجهراء قامت بأكبر عملية إزالة تعديات على أملاك الدولة، وهي عبارة عن تحويط الأراضي واستغلالها وتأجيرها للغير.

Ad

وذكر المصدر أن حملة الإزالة جاءت بتعليمات وزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان، والمدير العام لبلدية الكويت، المهندس سعود الدبوس، وإشراف نائب مدير بلدية الكويت لشؤون قطاعَي العاصمة والجهراء، المدير العام لشؤون بلدية العاصمة والجهراء، المهندس ثامر المطيري.

من جهة أخرى، أعلنت العلاقات العامة في البلدية مواصلة فرق أقسام إزالة المخالفات في بلدية الكويت، بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق حملاتها الميدانية لإزالة تعديات أملاك الدولة، كاشفة عن إزالة 176 تعديا على أراضي الدولة قام بها الفريق الرقابي بمحافظة الجهراء، تنوعت بين استغلال تجاري ومحميات وإزالة أسواق للأعلاف على طريق السالمي غرب البلاد، إضافة لإزالة جواخير منطقة السالمي.

وأكد رئيس قسم إزالة المخالفات لمحافظة بلدية الجهراء، المهندس عبدالله الديحاني، أنه بناء على توجيهات مدير البلدية، فإن حملة الإزالة مستمرة على جميع المخالفات، وكذلك توجيه الإنذارات مع مدة محددة قبل الإزالة.

وشدد الديحاني على ضرورة التعاون مع الفرق الميدانية في جميع المحافظات لتطبيق قانون البلدية واللوائح والنظم، مؤكدا عدم التهاون مع أي مخالفات وتعديات، وإزالتها من قبل الفرق الرقابية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.