أعلن بنك برقان أن غداً يعتبر آخر موعد لدخول سحب حساب كنز نصف السنوي، والمؤهل للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 الف دينار، حيث شجع عملاءه الحاليين والمحتملين على المشاركة في السحب، في إطار جهوده الحثيثة لنشر ثقافة الادخار في الكويت. ويتماشى حساب كنز، الذي خُصص للتوفير وإجراء السحوبات، مع برنامج بنك برقان الشامل للمسؤولية الاجتماعية، والتزاماً منه بنشر الثقافة المالية والتوعية المصرفية في المجتمع الكويتي.

وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة الخدمات المصرفية الشخصية بالبنك ناصر القيسي: «تحقيق الحلم يتطلب آفاقاً من الفرص والخطوات الثابتة، ومنها التمكين المالي الذي يُعدّ عاملاً أساسياً في الرحلة نحو النجاحات».

Ad

وأضاف: «عملاؤنا إحدى ركائز نجاح بنك برقان، وسحوبات حساب كنز المنتظمة أحد الأساليب التي نُعبر من خلالها عن امتناننا لهم، سواء عبر السحوبات الشهرية أو نصف السنوية أو السنوية، لنتيح لهم فرصة ربح جوائز نقدية تصل إلى 2000 دينار تمنح لـ 20 فائزاً محظوظاً، و500 الف لفائز واحد، و1.5 مليون لفائز واحد، ونفخر بأن تكون جوائز سحب كنز النقدية خطوة داعمة لعملائنا تمكّنهم وتساعدهم في تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم».

وأوضح: «على الرغم من أن الفوز بجوائز سحب كنز النقدية يتم عن طريق الاختيار العشوائي، فإن جميع عملاء كنز يستفيدون بشكل كبير من تبنّي ثقافة الادخار واتخاذ القرارات المالية السليمة نحو مستقبل مالي أكثر استقراراً وازدهاراً».

ولدخول سحب كنز نصف السنوي، يجب على العملاء فتح حساب كنز مع إيداع 200 دينار كحد أدنى أو ما يعادله بالدولار أو الجنيه الإسترليني أو اليورو. وكلما زاد العملاء من إيداعاتهم في الحساب زادت فرص فوزهم، حيث يتم احتساب فرصة واحدة عن كل 25 ديناراً يتم إيداعها في الحساب. ومن الجدير بالذكر، أن غدا هو آخر موعد لاحتساب الفرص المؤهلة للفوز.

وعلاوة على ذلك، يُعدّ حساب كنز منتجاً رئيسياً يُعبر عن الابتكار المصرفي في بنك برقان، ويأتي شهادة على التزام البنك بتعزيز الثقافة المالية في المجتمع الكويتي، في إطار دعمه المستمر لحملة التوعية المصرفية والتثقيف المالي «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.