حقق شباك التذاكر المصري أرقاماً مميزة خلال الفترة الماضية منذ موسم عيد الفطر السينمائي، وإطلاق عدد من الأعمال الجديدة التي شجعت عددا من المنتجين على التواجد خلال الفترة المقبلة بمجموعة من الأعمال الضخمة في دور العرض.

ومنذ عيد الفطر تواجد فيلم «شقو» بطولة الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح على قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري، محققا إيرادات كلية قدرت بـ73 مليون جنيه، وهي إيرادات مميزة جدا، ويشارك في بطولة العمل أمينة خليل ودينا الشربيني.

Ad

وتواجد الفنان هشام ماجد في منطقة مميزة من حيث الإيرادات بفيلمه الجديد «فاصل من اللحظات اللذيذة» مع الفنانة هنا الزاهد، واستطاع حتى اليوم أن يجني إيرادات قدرت بـ56 مليون جنيه، لتجعله أعلى أرقام هشام ماجد في السينما، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ثروت، والطفل جان رامز وعدد من النجوم.

وبالرغم من إطلاقه قبل 3 أسابيع فقط استطاع فيلم «السرب»، بطولة الفنان أحمد السقا، أن يحقق أرقاما قوية جدا في دور العرض المصرية وحتى الآن، واستطاع أن يجمع 35 مليون جنيه، ويشارك في بطولته الفنان محمد ممدوح ودياب ونيللي كريم وصبا مبارك ومجموعة من النجوم.

وجمع الفنان علي ربيع بفيلمه الجديد «عالماشي» إيرادات وصلت إلى 14 مليون جنيه منذ إطلاق الفيلم في دور العرض، ويقدمه بمشاركة الفنان أوس أوس وآية سماحة وعدد من النجوم، أما فيلم «أسود ملون» فقد رفع قبل أن يجني 3 ملايين جنيه، وهو من بطولة الفنان بيومي فؤاد.

على صعيد آخر، تحمس عدد من منتجي الأفلام في مصر لطرح أفلامهم في دور العرض، بعد الأرقام المميزة التي حققتها أعمال عيد الفطر، حيث عرض خلال الأيام الماضية فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم «الملحد» بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي يعرض قريباً.

ويأتي ذلك قبل طرح أعمال عيد الأضحى المبارك، حيث من المقرر أن يكون موسما استثنائيا يضم عددا من الأعمال الضخمة، منها فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعدد كبير من نجوم الفن، كما يعرض بعيد الأضحى أيضا فيلم «عصابة المكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي وأوس أوس وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وعدد كبير من النجوم.

واقترب فيلم «الجواهرجي»، بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، وعدد من النجوم، من العرض خلال عيد الأضحى، إضافة إلى عرض فيلم «جوازة توكسيك»، بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، وعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه بعد عيد الأضحى بأسبوعين.