العدواني: الضباط المتقاعدون جزء لا يتجزأ من نسيج المنظومة الأمنية

التقى بهم في ديوانية إدارة رعاية المتقاعدين بحضور الهملان

نشر في 29-05-2024
آخر تحديث 29-05-2024 | 18:32
الوكيل المساعد لشؤون الإقامة والجنسية ووثائق السفر اللواء علي العدواني
الوكيل المساعد لشؤون الإقامة والجنسية ووثائق السفر اللواء علي العدواني

أكد الوكيل المساعد لشؤون الإقامة والجنسية ووثائق السفر، اللواء علي العدواني، أن القيادات والضباط المتقاعدين أسهموا بعطاء مخلص في إعلاء بنيان المؤسسة الأمنية ودعم ركائزها على مدى عدة عقود.

‏وذكر، خلال لقائه صباح أمس كوكبة من الضباط المتقاعدين بديوانية إدارة رعاية المتقاعدين، بحضور مدير الإدارة العامة لمراكز الخدمة، العميد سعد الهملان، أن وزارة الداخلية ستواصل تقديم العديد من الخدمات المتميزة وكل التسهيلات الممكنة للضباط المتقاعدين وأسرهم، عملا على راحتهم، تقديرا لما بذلوه في سبيل أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

وأضاف العدواني أن الضباط المتقاعدين جزء لا يتجزأ من نسيج المنظومة الأمنية، وأن جهودهم وتفانيهم سيظلان دائما في ذاكرتنا جميعا عنوانا لصدق الانتماء وقيم الوفاء والبذل والعطاء.

‏من جانبه، ألقى اللواء م. طارق الدوسري كلمة نيابة عن القيادات المتقاعدة، توجه فيها بالتهنئة إلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف على الثقة الأميرية السامية بتوليه حقيبة الداخلية، موضحا أننا نعتز جميعا بهذه الثقة الغالية، داعيا المولى عز وجلّ أن يوفقه في دعم أمن البلاد والعباد.

back to top