دخل باريس سان جرمان وكيليان مبابي في مفاوضات عن طريق المحامين، بشأن ما يوازي 80 مليون يورو حجزها النادي الفرنسي عن اللاعب، بداعي أنه بهذه الطريقة لن يرحل دون مقابل، وفقاً لمصادر فرنسية.

وذكرت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية، الأربعاء، أن محامي الطرفين يناقشان منذ عدة أيام هذا الخلاف، وأن الفريق القانوني لـ «بي إس جي» يريدون تطبيق البند المكتوب في الاتفاق الموقع الصيف الماضي، بعدم رحيل اللاعب من باريس دون حصول النادي على مقابل مادي.

Ad

ولم يدفع النادي للاعب راتب أبريل الماضي، ولا مكافأة كان من المقرر صرفها في فبراير الماضي. ووفق مصادر مقربة من سان جرمان، فإن النادي يريد تدبير 80 مليون يورو التي كانت حافز «ولاء»، ووافق مبابي على التنازل عنها في أغسطس الماضي حال لم يجدد عقده مع الفريق الفرنسي كي لا يتضرر النادي من رحيله.

ولم يدفع هذا المبلغ في أكتوبر الماضي، حينما كان مقرراً، بل حدث ذلك في فبراير الماضي، وهو ما لم يكن متوقعاً، في ظل رغبة ناصر الخليفي، رئيس «بي إس جي»، بأن يتقدم ريال مدريد بعرض.

لكن طالما أن اللاعب الدولي كان سيرحل بشكل حُر نهاية الموسم الجاري، استبعد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد فكرة دفع أي مبالغ مالية للنادي الفرنسي.