«التجاري»: المعاملات المصرفية أصبحت أكثر سهولة مع أجهزتنا المتطورة

نشر في 29-05-2024
آخر تحديث 29-05-2024 | 18:45
مبنى البنك التجاري الكويتي وفي الاطار نائب المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، نورا كايد
مبنى البنك التجاري الكويتي وفي الاطار نائب المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، نورا كايد

يحرص البنك التجاري الكويتي دوما على تبني أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية، بهدف تحقيق الريادة من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية عبر مختلف القنوات لتعزيز تجربة العملاء.

وفي هذا الإطار، قام البنك بتطوير أجهزة الصرف الآلي الخاصة به، مع الحرص على التحديث الدوري لهذه الأجهزة وفق أحدث التقنيات ومعايير الأمان والصيانة الدورية، تأكيدا لضمان جودتها وفاعليتها.

وفي هذا الصدد، صرحت نائبة المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، نورا كايد: «تتميز أجهزة البنك التجاري الكويتي الحديثة باعتماد تصميم عصري مبتكر، وتقديم خدمات وحلول مصرفية رقمية باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية، بما في ذلك شاشات تفاعلية تعمل باللمس، وأجهزة الإيداع والسحب الآلي المتطورة والذكية والخزائن الذكية من التجاري T-Locker الحصرية والفريدة من نوعها».

وأوضحت كايد أن البنك قام بتخصيص 6 فروع لخدمة ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وتم تجهيز هذه الفروع بأحدث الخدمات والمعدات التي تسهل معاملاتهم المصرفية وتلبي احتياجاتهم، حيث تشمل أجهزة للسحب الآلي مزودة بلوحة مفاتيح برايل وسماعات للأذن لمساعدة العملاء المكفوفين على سحب الأموال بسهولة وأمان، وفريق متخصص مدرب جيداً على استخدام لغة الإشارة للتواصل مع العملاء ذوي الإعاقة السمعية، وموقف ومدخل خاص لذوي الهمم لتسهيل الحركة باستخدام الكراسي المتحركة التي يوفرها البنك في كل الفروع المخصصة للخدمة.

وأشارت إلى «استمرار البنك في دفع عجلة التطور نحو مسار التحول الرقمي، حيث يواصل البنك التجاري مواكبة أحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا المالية والمصرفية، لتوفير تجربة مصرفية متميزة لعملائنا على مدار الساعة، عبر قنوات التواصل الاجتماعي وفروع البنك وأجهزة مصرفية متنوعة».

وحول التوعية المصرفية، قالت كايد: «يواصل البنك دوره وجهوده الدؤوبة في توعية العملاء ضمن حملة لنكن على دراية، وهي الحملة التي أطلقها بنك الكويت المركزي مع اتحاد مصارف الكويت، بغرض نشر التوعية المصرفية والمالية بين جميع شرائح المجتمع، من خلال نشر النصائح التوعوية ضد النصب والاحتيال عن طريق فروع البنك وشاشات أجهزة البنك المتنوعة والحديثة والإشعارات والبريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي».

back to top