«الأهلي» يشارك في معرض شركاء لتوظيفهم

نشر في 29-05-2024
آخر تحديث 29-05-2024 | 18:48

أعلن البنك الأهلي الكويتي التزامه بتحقيق الشمول والمساواة في الفرص الوظيفية، من خلال مشاركته في المعرض الوظيفي الذي نظمته الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، ضمن المبادرة الوطنية «شركاء لتوظيفهم».

وشكل هذا الحدث منصة للبنك، من أجل التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم فرص وظيفية مناسبة لهم، وتعزيز ثقافة التنوع داخل إداراته وأقسامه.

وتأتي أهمية المشاركة في مثل هذه الفعالية من منطلق إدراك البنك الأهلي الكويتي للإمكانات العالية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتأثيرهم الإيجابي على القوى العاملة لديه، بحيث يهدف البنك إلى خلق بيئة أكثر شمولاً وداعمة لجميع الموظفين.

وبهذه المناسبة، صرحت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية بالبنك أفراح الأربش: «نؤمن بتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وإتاحة الفرصة لهم لعرض مهاراتهم وقدراتهم، ويعكس معرض شركاء لتوظيفهم التزامنا بتوفير مكان عمل متنوع وشامل يتم فيه تقدير واحترام كل فرد من فريق العمل».

وتماشيا مع التزامه بتوفير مكان عمل شامل، حصل «الأهلي الكويتي» على جائزة أفضل مكان عمل في القطاع المصرفي داخل الكويت من مجلة إنترناشيونال فاينانس العالمية، بحيث تسلط هذه الجائزة المرموقة الضوء على تفانيه في تعزيز بيئة عمل إيجابية وداعمة تعطي الأولوية لرفاهية الموظفين ونموهم المهني.

وشددت الأربش على أن بيئة العمل في البنك الأهلي الكويتي تتميز بثقافة التعاون والابتكار والشمولية، إذ يتم تشجيع الموظفين على التعبير عن أفكارهم، والمساهمة في المبادرات الاستراتيجية، والمشاركة في برامج ومبادرات التعليم والتطوير المستمر.

back to top