مدد نادي الهلال، المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم من دون أي هزيمة، عقد مدربه البرتغالي جورجي جيزوس لعام آخر، حسبما أعلن أمس الثلاثاء.

وقال الهلال، في حسابه على «اكس»، «بطل الدوري الذهبي... وجيسوس معاً لعام آخر»، مضيفاً: «بالتوفيق لسيد التكتيك».

Ad

ويخوض المدرب، البالغ 69 عاما، تجربته التدريبية الثانية مع الهلال، بعدما قاده في فترة أولى موسم 2018-2019، قبل أن يعود إليه في يوليو 2023.

في حين تصدر تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ختام الدوري السعودي لكرة القدم الذي كان الهلال حسم لقبه قبل أسابيع، بعد تحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد لأكثر الدوريات إنفاقا في تاريخ كرة القدم العربية.

وقاد «الدون»، الذي سجل الاثنين هدفه الـ35، محطماً رقم مهاجم الاتحاد الحالي المغربي عبدالرزاق حمد الله (34) مع النصر أيضا في 2019، فريقه النصر بثنائية إلى الفوز على الاتحاد (4-2) في الكلاسيكو الختامي للدوري، الذي شهد انضمام الطائي وأبها إلى الحزم في وداع «جنة» أكثر الدوريات زخماً في المنطقة.

وفيما كان الهلال، المتوج بفارق شاسع بلغ 14 نقطة عن النصر، يفوز بصعوبة على الوحدة (2-1)، كشف «العالمي» عن استعداداته للمنازلة الكبرى، يوم الجمعة، أمام «الزعيم» على لقب كأس الملك، والتي قال رونالدو إنها الهدف الرئيس لفريقه.

«العدل» أمام الهلالوعبر أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن سعادته بتسجيل 35 هدفاً في الدوري، مشيرا إلى أنه لم يتوقع هذا الرقم «المهم جدا في مسيرتي».

ويتطلع ابن التاسعة والثلاثين لإنهاء الموسم بطريقة جيدة، عبر إحراز كأس الملك، متمنيا «العدل في النهائي»، وأكد أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه في «المواجهة التنافسية»، حسب تعبيره.

وبات نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني السابق أول لاعب يتوج هدافا في 4 دوريات مختلفة حول العالم، وكتب على منصة إكس: «أنا لا ألاحق الأرقام القياسية، الأرقام تلاحقني».