الأزرق يدشن تدريباته في تايلند على فترتين اليوم

نشر في 30-05-2024
آخر تحديث 29-05-2024 | 20:13
مدير المنتخب عبدالرحمن الموسى
مدير المنتخب عبدالرحمن الموسى

يدشن منتخب الكويت الأول لكرة القدم تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية على استاد اس تي بي بالعاصمة التايلندية بانكوك، في إطار معسكره التدريبي الذي يقام هناك لمدة أسبوع.

ويأتي المعسكر، استعداداً لمواجهتي المنتخب الهندي، المقرر لها يوم 6 يونيو في كلكتا، ومنتخب ـفغانستان يوم 11 منه بالكويت، وذلك في الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الأولى، من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

يذكر أن وفد الأزرق غادر البلاد فجر الأربعاء، على أن يتوجه بعد أسبوع إلى مدينة كلكتا الهندية، في رحلة طيران تستغرق من بانكوك ساعتين ونصف الساعة.

ويطمح الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو، إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى ممكن، لا سيما أن الخسارة أمام منتخب الهند ستذهب بطموح الأزرق في المنافسة على التأهل للدور النهائي لتصفيات المونديال، والتأهل المباشر لكأس آسيا، أدراج الرياح، وستنحصر المنافسة على الصعود بين الهند وافغانستان.

ويحتل الأزرق المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فيما ضمن المنتخب القطري التأهل للدور النهائي لتصفيات المونديال وكأس آسيا بتربعه على قمة المجموعة برصيد 12 نقطة، في حين يأتي المنتخبان الهندي والأفغاني في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما 4 نقاط.

الموسى: التدريبات على فترتين

وأكد مدير المنتخب عبدالرحمن الموسى، في تصريح له قبل مغادرة الوفد إلى تايلند، أن الفريق سيخوض التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

وأعرب الموسى عن أمنياته بأن يصل المنتخب إلى هدفه المنشود بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الهندي تزيد من فرصته في التأهل للدور المقبل من التصفيات.

back to top