منتخب الكويت في المجموعة الثالثة بمونديال اليد

حجازي: مجموعة صعبة وسنعمل من أجل الأفضل

نشر في 29-05-2024 | 22:25
آخر تحديث 30-05-2024 | 19:13
منتخب الكويت لكرة اليد - أرشيف
منتخب الكويت لكرة اليد - أرشيف

جاء منتخب الكويت لكرة اليد بالمجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات قطر وفرنسا والنمسا، ضمن بطولة كأس العالم التي ستقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك العام المقبل.

وأسفرت باقي نتائج القرعة، التي أقيمت أمس (الأربعاء) في العاصمة الكرواتية (زغرب) عن وقوع منتخبات ألمانيا والتشيك وبولندا وسويسرا في المجموعة الأولى. فيما ضمت الثانية: الدنمارك، وإيطاليا، والجزائز، وتونس، والرابعة: المجر، وهولندا، ومقدونيا الشمالية، وغينيا.

وضمت المجموعة الخامسة: النرويج، والبرازيل، والبرتغال، وأميركا، والسادسة: السويد، وإسبانيا، واليابان، وتشيلي. فيما ضمت السابعة: سلوفينيا، وكوبا، وايسلندا، وكاب فيردي، والثامنة: مصر، وكرواتيا، والأرجنتين، والبحرين.

يُذكر أن منتخبنا الوطني لكرة اليد تأهل لنهائيات كأس العالم بعد حصوله على المركز الرابع في البطولة الآسيوية الـ 21 التي أقيمت بالبحرين في يناير الماضي.

من جانبه، أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الجزائري سعيد حجازي أن قرعة بطولة كاس العالم أوقعت الأزرق في مجموعة صعبة، لكن بطبيعة الحال بطولة كأس العالم كل المجموعات فيها صعبة وقوية، مشيراً إلى أن حظوظ الأزرق كانت من الممكن أن تكون أفضل أو أصعب حسب القرعة، «لذا سنعمل من أجل تقديم افضل ما لدينا خلال البطولة».

وقال حجازي «وصول الأزرق إلى كأس العالم وضعه في مصاف المنتخبات القوية في اللعبة والجميع يعمل له حساباً كبيراً بعد المستوى المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة».

وأضاف «لدينا الوقت الكافي للإعداد بشكل جيد للمونديال، علينا الالتزام بالخطة التدريبية الموضوعة والتي سيتضمنها خوض عدد من المباريات التجريبية القوية المنتتظر أن تنعكس إيجاباً على مستوى اللاعبين والمنتخب بشكل عام».

back to top