«بيتك»: مزايا عديدة لمستخدمي تحويل الأموال

بالتعاون مع «ويسترن يونيون» عبر تطبيق KFHonline

نشر في 30-05-2024
آخر تحديث 30-05-2024 | 20:47
بيت التمويل الكويتي
بيت التمويل الكويتي

توفر خدمة التحويلات المالية الدولية عبر تطبيق KFHonline على الموبايل، التي أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) تقديمها بالتعاون مع مجموعة ويسترن يونيون العالمية لتحويل الأموال عبر الحدود، العديد من المزايا لمستخدميها، من أبرزها توفير الوقت والجهد، وإتاحة تحويل الأموال نقداً أو في الحسابات البنكية إلى المستفيدين المحددين بالمواقع المرغوبة ضمن نطاق شبكة «ويسترن يونيون» حول العالم، إذ يمكن للعملاء بسهولة، وبمنتهى الأمان، استخدام تطبيق «بيتك» KFHonline عبر الموبايل، وإجراء التحويلات وفق خطوات محددة وسريعة خصماً من حساباتهم البنكية إلى الخارج عبر «ويسترن يونيون»، التي تُعد من أكبر شبكات تحويل الأموال المعتمدة في معظم دول العالم، وتشمل شبكة منافذها أكثر من 200 دولة ومنطقة.



كما يمكن للعملاء أيضاً تسديد المدفوعات إلى مليارات الحسابات المصرفية وملايين المحافظ والبطاقات الرقمية في أكثر من 110 دول. وتتوافر خدمة التحويلات المالية الدولية بصورة فورية عبر الحسابات البنكية في 100 دولة.

ومنذ طرح «بيتك» الخدمة الجديدة مطلع العام الحالي، ساهمت في توفير تحويلات آمنة وموثوقة وسريعة تلبي توقعات آلاف العملاء، إذ تتيح الخدمة للعملاء المرسلين للتحويلات إمكانية الوصول إلى النطاق الكامل لشبكة «ويسترن يونيون»، كما تساهم الخدمة في توسيع قدرات التطبيقات الرقمية على تلبية الاحتياجات، وتأكيد وصول الخدمات المالية للجميع، ما جعلها تلقى إقبالاً كبيراً ولافتاً من العملاء لمزاياها المتعددة.

ويوفر «بيتك» باقة حلول مصرفية رقمية متكاملة عبر تطبيق KFHonline على الموبايل، وتشمل هذه الحلول مجموعة من الخدمات الجديدة، مثل: تقديم طلب التمويل الشخصي إلكترونياً عبر تطبيق «بيتك» أون لاين، وفتح حساب الذهب أونلاين مع خيارات البيع والشراء، وخدمة توصيل الذهب، وطلب دفتر شيكات، وطباعة الشيكات الفورية، وإصدار بطاقة الخصم المباشر عبر رمز الاستجابة السريعة، والتحقق من الودائع. كما يمكن للعملاء الاطلاع على خطط الاستثمار، وإجراء التحويلات المحلية والدولية، وإنشاء ودائع استثمارية.

back to top