قدّم سفير دولة الكويت لدى جمهورية الهند مشعل الشمالي أوراق اعتماده إلى رئيسة الهند دروبادي مورمو سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الكويت لدى جمهورية الهند الصديقة.

وذكرت سفارة دولة الكويت بنيودلهي في بيان تلقته وكالة الأنباء الكويتية، اليوم السبت، أن السفير الشمالي قدّم أوراق اعتماده خلال المراسم التي عقدت في القصر الرئاسي.

وأضاف البيان أن السفير الشمالي نقل للرئيسة الهندية تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتمنياته لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

Ad


وأعرب عن بالغ اعتزازه بالثقة السامية بمنحه شرف تمثيل دولة الكويت لدى الهند، مؤكداً حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

من ناحيتها، حملت رئيسة جمهورية الهند السفير تحياتها إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بالمزيد من التطور والنماء وتمنياتها لدولة الكويت حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنت التوفيق للسفير الشمالي في مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.