الاتحاد المدرسي يُكرِّم المتميزين خلال الموسم

نشر في 01-06-2024 | 16:28
آخر تحديث 01-06-2024 | 17:17
من مشاركات الموسم الماضي
من مشاركات الموسم الماضي

يُكرِّم الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي الأنشطة الصباحية ومراكز الموهوبين للموسم الرياضي 2023- 2024، في الخامسة من مساءً غداً الأحد، بقاعة البركة بفندق كراون بلازا في الفروانية، تحت رعاية وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة.

من جانبه، أكد فيصل المقصيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن الحفل سيتضمن تكريم كل اللاعبين المتميزين الذين ظهروا خلال الموسم الرياضي، ضمن الأنشطة الصباحية التي نفذها الاتحاد بالتعاون مع التواجيه الفنية للتربية البدنية بوزارة التربية بنين وبنات.



وأضاف «الموسم الحالي شهد انضمام عدد كبير من اللاعبين والمدربين والمدربات والأطقم الإدارية إلى الأندية والاتحادات، وهو ما يضعنا تحت مسؤولية كبيرة، كون استراتيجية ورؤية الاتحاد 2021 - 2026 تعتمد على اكتشاف المواهب في المدارس، والعمل على تطويرها، وإمداد الأندية والاتحادات بها، وهذا ما تحقق خلال الموسم الجاري من السنة الثالثة للاستراتيجية، والتي شهدت أول مشاركة خارجية على مستوى الرياضة المدرسية، من خلال البطولة العربية للرياضة المدرسية التي أقيمت في القاهرة نهاية نوفمبر الماضي، وحققنا نتائج متميزة، وسبقها أيضاً المشاركة في بطولة العالم للجامعات التي استضافتها الصين».

وتابع المقصيد «خطتنا تعتمد على خمس سنوات في إعداد وتجهيز واكتشاف وتطوير المواهب، ومن ثم الانطلاق خارجياً خلال السنوات الخمس التالية، لنكون حققنا أهدافنا، بإشهار الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، والذي يُعد مشروعاً وطنياً لدعم الرياضة الكويتية بصفة عامة لتحقيق الإنجازات الخارجية، ومنح الفرصة للمواهب التي تستطيع الوصول للأندية الرياضية في تطوير مستواها الفني والبدني والظهور بالشكل المناسب».



back to top