انطلاقاً من دورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وتحت شعار «نحن نهتم»، نظمت الشركة التجارية العقارية عدة حملات للتبرع بالدم بعنوان «كل قطرة تفرق... تبرع بالدم»، والتي أقيمت في برج التجارية ومجمع سيمفوني ستايل.

تكللت هذه الحملات بالنجاح الباهر، بمشاركة عدد كبير من موظفي الشركة، إضافة إلى عدد كبير من المستأجرين وموظفي وزوار المجمع وتبرعاتهم التي أسهمت بدعم احتياجات بنك الدم المركزي.

Ad

وقد صرَّح فريق إدارة التسويق والاتصال في «التجارية العقارية»، بأن هذه الحملة يتم تنظيمها بشكل سنوي في مختلف العقارات التابعة للشركة، لتعزيز مبادئ حوكمة الشركات، وتعزيز مبادئ التواصل والتراحم في المجتمع، وتسليط الضوء على أهمية التبرع بالدم، لما يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى.

أقيمت هذه الحملة تحت رعاية فندق سيمفوني ستايل الكويت، حيث قاموا بتقديم المشروبات والمأكولات للمشاركين والمتطوعين والمتبرعين.

وفي الختام، تقدم عبدالفتاح معرفي رئيس مجلس إدارة «التجارية العقارية»، وم. عبدالمطلب معرفي الرئيس التنفيذي للشركة، بالشكر لجميع الموظفين والمشاركين والقائمين على نجاح هذه الحملة، وتم حثهم على الاستمرار على هذا النهج.