«بوكسهل» تفتح باب التسجيل لخريجي الثانوية

استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2024/2025

نشر في 01-06-2024
آخر تحديث 01-06-2024 | 19:04
صورة جماعية لحفل تكريم المتفوقات
صورة جماعية لحفل تكريم المتفوقات

في خطوة نحو استراتيجية التطور المستمر، تعلن كلية بوكسهل الكويت انتقالها إلى مؤسسة تعليمية مرحبة بالطلاب والطالبات على حد سواء في مجتمعها الطلابي النابض بالحياة، وذلك خلال حفل تكريم طالباتها المتفوقات من برامج الدبلوم والبكالوريوس، فمن خلال هذا القرار تسعى الكلية إلى توسسع فرص التعلم وآفاقها لجميع خريجي المدارس الثانوية في دولة الكويت.

وبناءً على تاريخ من التميز في التعليم العالي، فقد كانت «بوكسهل» ملتزمة دائما بتوفير بيئة تعليمية يحتاج إليها الطالب للنجاح في عالم متغير باستمرار.

وجاء هذا التطور جزءاً من استراتيجية النمو التي شهدتها الكلية العام الماضي بإطلاق برامج البكالوريوس، مما يمثل مرحلة مهمة في رحلتنا لتوسيع الآفاق الأكاديمية.

ابتداءً من سبتمبر 2024، ستفتح «بوكسهل» بكل فخر أبوابها أمام الطلاب الذكور لأول مرة، للالتحاق بالفصل الدراسي الأول 2024-2025، مما يمثل لحظة تاريخية في تاريخ مؤسستنا، وستنضم هذه الدفعة الأولى من الطلاب الذكور إلى أسرة الكلية، مثرين حياة الحرم الجامعي وتعزيز ثقافة الاحترام والتفاهم المتبادل في ظل التزام الكلية بقوانين الكويت المنظمة لمنع الاختلاط.

توفر الكلية تخصصات الإدارة بمختلف فروعها كتخصص إدارة الخدمات المصرفية، وتخصص إدارة الاعمال، بالإضافة الى تخصص التسويق، وتفتخر الكلية بإضافة برامج البكالوريوس في التجارة لتخصصاتها، وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية، مما يجعل مخرجاتها مهيئة لتلبية احتياجات سوق العمل.

تستقبل الكلية طلاب وطالبات الثانوية العامة لحديثي التخرج وللشهادات القديمة، ونسب القبول لجميع التخصصات من قسمس العلمي والأدبي هي نسبة النجاح من الثانوية العامة للطلاب الذين يرغبون في الدراسة على حسابهم الخاص، اما الدراسة ضمن برنامج البعثات الداخلية فالنسب المقبولة هي%70 وما فوق للدراسة للعلمي والأدبي، علماً بأن الكلية تستقبل الموظفين والشهادات القديمة والحديثة.

وتتمنى أسرة «بوكسهل» الكويت النجاح والتفوق لجميع طلاب الثانوية العامة، وتدعوهم للانضمام اليها لبدء مسيرة تعليمية مليئة بالنجاح.

وتفتخر الكلية بأنها معتمدة من قبل مجلس الجامعات الخاصة ووزارة التعليم العالي، مما يضمن أن برامجنا تلبي أعلى معايير الجودة والتميز.

back to top