«الإنتاج البرامجي المشترك» تفوز بجائزتين

نشر في 01-06-2024
آخر تحديث 01-06-2024 | 18:26
المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر
المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر

قال المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر إن فوز المؤسسة بجائزتين بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الـ 16 جاء نتيجة جهودها في دعم وتطوير مسيرة الإعلام الخليجي، والنقلة النوعية المتميزة التي قامت بها في المواد التي تقدمها على كل المستويات.

وأوضح السيد عمر، في تصريح صحافي، أن فوز المؤسسة جاء من خلال مسابقة المؤسسات على صعيد البرامج الإذاعية، وفاز بها برنامج «مبدعات خليجيات»، الذي يستعرض مسيرة كوكبة متميزة من المبدعات الخليجيات.

وأضاف أن الجائزة الثانية حققتها المؤسسة في مسابقة للأفلام الكارتونية، وفاز بها مسلسل «المحطة» وبجائزة المهرجان، إذ يمثل العمل أحدث نتاجات المؤسسة على صعيد البرامج الكارتونية، وسيجد طريقه إلى جمهور المشاهدين عبر الفضائيات الخليجية بداية الموسم المقبل.

ولفت إلى مشاركة المؤسسة في سوق المهرجان، من خلال جناح تضمن أحدث الإنتاجات وجوانب من مسيرة البيت الإعلامي الخليجي، مشيداً بالمستوى الرفيع للتنظيم من قِبل جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وحُسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من قِبل وزارة الإعلام في مملكة البحرين، بقيادة وزيرها د. رمزان النعيمي.

back to top