عاشور: سلطان مستمر وخابا يرغب في التجديد

نشر في 02-06-2024
آخر تحديث 01-06-2024 | 18:46
رئيس مجلس إدارة نادي العربي عبدالعزيز عاشور
رئيس مجلس إدارة نادي العربي عبدالعزيز عاشور

أكد رئيس مجلس إدارة نادي العربي عبدالعزيز عاشور، استمرار عقد سلطان العنزي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للموسمين المقبلين (2024 - 2025، و2025 - 2026)، وليست هناك مشكلة في بقاء اللاعب.

وقال عاشور، في تصريح له على الموقع الإلكتروني للنادي: «أبدى هداف العربي، المغربي حمزة خابا، رغبته في الاستمرار مع (الأخضر) في الموسم المقبل، رغم تلقيه العديد من العروض الخارجية في الفترة الأخيرة، بسبب تألقه اللافت مع الفريق، وخلال اجتماعي معه أبدى خابا ارتياحه الشديد داخل القلعة الخضراء».

من ناحية أخرى، أشار عاشور إلى أن بندر السلامة سيغادر إلى ألمانيا الأربعاء المقبل، حيث يخضع اللاعب للكشف الطبي تحت إشراف الطبيب الألماني الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي من قبل، موضحاً أنه سيتم تحديد مدى قدرة اللاعب على التعافي من إصابته بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة، أو اتخاذ القرار النهائي من قِبل الطبيب بإخضاعه لعملية جراحية.

وشدد على أن اللاعب سيعود للملاعب نجماً متألقاً، في ظل سهولة إجراء عمليات الرباط الصليبي في الوقت الراهن، وعودة اللاعب إلى مستواه قبل الإصابة.

وأكد عاشور، في ختام تصريحه، أن لاعبي العربي طوال الموسم المنتهي لم يتعرضوا لإصابات عضلية، وهو أمر جيد، رغم حديث البعض عن إصابات اللاعبين.

back to top