مبرة خيرية تخاطب «الصحة» لتمديد أنبوب ماء... ولا رد

المبرة قدمت للوزارة كتاباً رسمياً منذ 5 أشهر دون رد من أي مسؤول!

نشر في 02-06-2024
آخر تحديث 01-06-2024 | 19:35
وزارة الصحة
وزارة الصحة

تقدمت إحدى المبرات الخيرية الكويتية بكتاب رسمي إلى وزارة الصحة قبل نحو 5 أشهر، تناشدها فيه الموافقة على تمديد أنبوب ماء من مستشفى الصباح إلى مواقف الحافلات، ولكن دون جدوى.

ورغم مرور هذا الوقت الكبير على التقدم بالكتاب إلى مكتب وكيل الوزارة، والذي قام بتحويله إلى قطاع الشؤون الهندسية والمشاريع بالوزارة، فإن المبرة لم تتلق ردا حتى الآن على طلبها.

وكان مسؤولو المبرة طلبوا مقابلة أي مسؤول في الوزارة منذ نهاية يناير الماضي لشرح طلبهم، إلا أن ذلك لم يتم رغم مرور هذا الوقت الطويل!


صورة ضوئية للمخاطبة صورة ضوئية للمخاطبة

وكان مضمون كتاب المبرة هو مخاطبة الجهات المعنية بالوزارة للموافقة على تمديد أنبوب ماء صغير من مستشفى الصباح إلى مواقف حافلات شركة النقل العام لقيام المبرة بتطوير هذه المواقف وإعادة بنائها لتشمل برادات ماء خدمة للركاب.

ورغم هذا العمل الإنساني، الذي ترغب المبرة في القيام به لخدمة الركاب البسطاء، والذي لا يستغرق سوى ساعات بسيطة للموافقة على تنفيذه، فإن الوزارة ومنذ يناير الماضي حتى كتابة هذه السطور لم ترد على كتاب المبرة بالإيجاب أو السلب، خصوصا مع دخول موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، وحاجة الركاب إلى شرب مزيد من الماء للحفاظ على صحتهم من حرارة الشمس المرتفعة.

back to top