«برقان» يعيد إطلاق حساب «Youth» للشباب بحلة جديدة

نشر في 02-06-2024 | 11:39
آخر تحديث 02-06-2024 | 18:59
مبنى بنك برقان وفي الاطار مدير عام إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك ناصر القيسي
مبنى بنك برقان وفي الاطار مدير عام إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك ناصر القيسي

أعلن بنك برقان، إعادة إطلاق حساب «Youth» بحلة جديدة، وهو حساب توفير مع فوائد طوَّره ليتناسب مع أسلوب حياة وتطلعات طلبة الثانوية والجامعات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاماً.

ويأتي تدشين حساب «Youth» بحلته الجديدة في إطار جهود البنك المتواصلة لخدمة مختلف شرائح المجتمع، من خلال تصميم منتجات وخدمات تواكب احتياجاتهم المتغيرة باستمرار.

وفي هذا الصدد، قال ناصر القيسي المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»: «شباب اليوم هم قادة الغد، لذلك نرى في (برقان) أنه من المهم أن نوفر لهم الأدوات المالية المناسبة التي تمكنهم من إدارة شؤونهم المالية بمسؤولية وحكمة في سن مبكرة. يركز حساب Youth للشباب على الاحتياجات المتطورة، وأسلوب حياة الشباب اليوم، ما يعكس رؤيتنا حول هذه الشريحة المميزة من العملاء. نهدف من خلال تطوير الحساب إلى تعزيز الثقافة المالية، وزيادة الوعي المصرفي لدى شبابنا بطريقة بنَّاءة وجاذبة، والأهم من ذلك، تشجيعهم على تبني ثقافة الادخار».

ولفتح حساب «Youth» يتوجب تحويل المكافأة الطلابية إليه، حيث لا يوجد حد أدنى للإيداع لفتحه أو لبدء احتساب الفائدة. وبمجرد فتح الحساب، يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا المخصصة على مدار العام، بما في ذلك عروض حصرية، وتخفيضات، وإمكانية حضور فعاليات مميزة.

إضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب حساب «Youth» للشباب الاستفادة من هدية نقدية بقيمة 100 دينار عند تحويل المكافأة الطلابية، إلى جانب مكافأة برنامج الترشيح، إلى جانب سحب سنوي للفوز بسيارة. كما سيحصل أصحاب الحساب على بطاقة VIP ماستركارد مسبقة الدفع مجاناً للسنة الأولى.

ويتماشى حساب «Youth» مع جهود البنك الحثيثة لتعزيز الثقافة المالية، ونشر الوعي المصرفي بين عملائه ومختلف فئات المجتمع. فإلى جانب تحفيز المزيد من العملاء على تبني ثقافة الادخار، يواصل البنك تقديم معلومات قيّمة حول أفضل الممارسات المصرفية والأدوات المالية التي تساهم في اتخاذ قرارات مالية حصيفة وآمنة. ويأتي ذلك في إطار دعمه المستمر لحملة التوعية المصرفية «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

تجدر الإشارة إلى أنه انطلاقاً من شعاره المؤسسي (أنت دافعنا)، يواصل «برقان» ابتكار منتجات وخدمات مصرفية جديدة تلبي احتياجات السوق المتغيرة باستمرار، بما يتماشى مع تطلعات مختلف شرائح المجتمع الكويتي. ويشمل ذلك حساب الراتب، الذي يمنح العملاء هدية نقدية تصل إلى 2000 دينار عند تحويل رواتبهم إلى «برقان»، وحساب كنز المخصص للتوفير والسحوبات، إضافة إلى حساب «أول» للأطفال الذين لا يزيد عمرهم على 14 عاماً.

back to top