تلقى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد رسائل تهنئة من سمو الشيخ سالم العلي، رئيس الحرس الوطني، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، وكبار الشيوخ والمسؤولين بالدولة، بمناسبة تعيينه من سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ولياً للعهد.

وقد بعث سمو ولي العهد برسائل شكر جوابية، ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما عبروا عنه من مشاعر أخوية طيبة، ومن دعاء صادق بهذه المناسبة، سائلا سموه المولى عز وجل أن يحفظ الوطن العزيز، وأن يديم الأمان والرخاء على كويتنا الحبيبة وأهلها الكرام، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

Ad

كما تلقى ولي العهد برقية من رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، اليوم، أعرب فيها باسمه وأخواته وإخوانه الوزراء عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الأمر الأميري بتعيين سموه ولياً للعهد.

وتوجه سمو رئيس مجلس الوزراء في هذه المناسبة بصادق الدعاء للمولى سبحانه وتعالى أن يوفق سمو ولي العهد، ويسدد خطاه للإسهام في تحقيق الأهداف التنموية المنشودة، ومواصلة مسيرة الخير التي خطها الأجداد والآباء ورفع راية وطننا العزيز.

كما بعث رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء، عبدالعزيز الدخيل، برسالة إلى سمو ولي العهد، رفع فيها أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات، بمناسبة صدور الأمر الأميري بتعيين سموه ولياً للعهد.

ودعا الدخيل المولى جل وعلا أن يوفق سمو ولي العهد، ويسدد على طريق الخير خطاه نحو تحقيق الرفعة والعزة والمجد لوطننا الغالي.

وتلقى سمو ولي العهد، اتصالا هاتفيا من أخيه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد، بمناسبة تزكية سموه وليا للعهد من قبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

وعبر ولي العهد البحريني خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو الشيخ صباح الخالد بهذه المناسبة، متمنيا له دوام الصحة والعافية والتوفيق، وللكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.

وشكر سمو الشيخ صباح الخالد أخاه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد على هذه البادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب البحريني الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة تحت ظل القيادة الحكيمة لملك مملكة البحرين الشقيقة حمد بن عيسى.