«وربة» يعيّن ناصر المطوع رئيساً للمجموعة الرقمية

نشر في 02-06-2024
آخر تحديث 02-06-2024 | 19:02
بنك وربة وفي الاطار ناصر المطوع
بنك وربة وفي الاطار ناصر المطوع

أعلن بنك وربة حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي لتولي ناصر المطوع منصب رئيس المجموعة الرقمية في البنك، مشكلاً بذلك إضافة كبيرة لاستراتيجية التطوير الإداري، وتلبية لمتطلبات المرحلة المقبلة التي يعمل عليها البنك في مختلف القطاعات.

وقال البنك، في بيان صحافي، إن تعيين المطوع في هذا المنصب المهم يأتي في إطار سياسة البنك التي انتهجها خلال السنوات الأخيرة في الاستعانة بالكوادر الوطنية في المناصب القيادية، إلى جانب تعزيز مكانته في مجال الخدمات الرقمية، لاسيما أن المجموعة الرقمية تلعب دوراً حيوياً في تحقيق أهداف البنوك بشكل عام وفي إنجاز مبادراتها الرقمية.

وأوضح البنك أن مسؤوليات المنصب تتضمن توجيه وقيادة المجموعة واستراتيجيتها وتوافقها مع أهداف بنك وربة، بما يسهم بشكل كبير في تعزيز مستوى خدمة العملاء وإثراء تجاربهم وتحسينها كذلك العمل المستمر على تطوير الكفاءة التشغيلية، إضافة إلى الإشراف على تطوير وتنفيذ السياسات الوظيفية والتشغيلية والإجراءات والضوابط لضمان تحقيق أعلى مستوى من الأداء مع تبني ثقافة الابتكار بما يتوافق مع رؤية وأهداف استراتيجية بنك وربة.

وأشار إلى أن تعيين المطوع يأتي كذلك ضمن استراتيجية البنك التي تهدف إلى تعيين وتمكين القيادات الوطنية التي تسهم في نمو وازدهار أعمال البنك، كما أنها تعكس رؤية البنك الثاقبة في تدعيم موارده البشرية بالكفاءات، وفي مقدمتهم المراكز القيادية.

وبين أن المطوع انضم إلى «وربة» محملا بخبرات عديدة خلال عمله في العديد من المؤسسات، فالمطوع الحاصل على درجة الإجازة الجامعية في إدارة الأعمال – نظم المعلومات الإدارية، يتمتع بخبرة متنوعة في مجال العمل الرقمي لمدة تتجاوز 17 عاما، حيث ابتدأ مسيرته بشركات الاتصالات المحلية في إدارة تقنية المعلومات، ومن ثم التحق بأحد البنوك المحلية للعمل في مجال الخدمات الرقمية، كما تبوأ عدة مناصب آخرها الوكيل المساعد لشؤون الدعم الفني والتخطيط في وزارة التجارة والصناعة المعني بتنفيذ العديد من المشاريع الرقمية بالاتجاه نحو التحول الرقمي.

الجدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتل مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريبا من جميع أفراد المجتمع.

back to top