الأزرق يختتم تدريباته غداً في تايلند قبيل المغادرة للهند

يكتفي بتدريب وحيد في كلكتا لعدم كشف أوراقه

نشر في 03-06-2024
آخر تحديث 02-06-2024 | 19:14
من التدريب الأخير للأزرق
من التدريب الأخير للأزرق
بينما يجري الأزرق تدريبه الأخير في تايلند غداً الثلاثاء، قبل المغادرة إلى كلكتا، سيكتفي الفريق بإجراء تدريب وحيد في الهند، للحفاظ على سرية تدريباته.

يختتم منتخب الكويت الأول لكرة القدم تدريباته غداً الثلاثاء، في معسكره التدريبي المقام حالياً بالعاصمة التايلندية بانكوك، استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة مع منتخب الهند، المقرر لها الساعة 4:30 من بعد عصر الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية، والمكسيك، وكندا، وكذلك كأس آسيا 2027 بالسعودية.

ويغادر وفد الأزرق من بانكوك غداً الثلاثاء إلى مدينة كلكتا، في رحلة طيران تستغرق ساعتين ونصف الساعة، على أن يكتفي الفريق بإجراء تدريب فقط على ملعب المباراة الذي سيستضيف اللقاء، وذلك في الساعة 4:30 من بعد عصر الأربعاء.

ويولي الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو، ومساعده أحمد عبدالكريم، تدريبَي اليوم أهمية خاصة في الفترة الصباحية والمسائية، وكذلك تدريب غدٍ، والذي سيضع خلالهما رتوشه الأخيرة على الخطة والتشكيل، اللذين سيخوض بهما لقاء الهند، لا سيما أن التدريب الوحيد الذي سيجريه الفريق في الهند، لن يكشف خلاله المدرب جميع أوراقه.

وواصل بينتو عقد المحاضرات الفنية مع اللاعبين، والتي تخللها عرض لبعض المقاطع، لمباريات المنتخب الهندي في هذه التصفيات.

وتحدث أعضاء الجهاز الفني كثيراً مع اللاعبين، لحثهم على بذل أقصى مجهود لديهم في التدريبات، والتركيز التام، خصوصاً أن مثل هذه الأمور ستلقي بآثارها الإيجابية على الفريق في اللقاء.

وركز بينتو خلال التدريبات على اللياقة البدنية لجميع اللاعبين دون استثناء، لا سيما أن الموسم الرياضي 2023 - 2024 انتهى قبل مغادرة وفد الأزرق إلى بانكوك بنحو 48 ساعة.

ويرى بينتو أن اللياقة البدنية المرتفعة أحد أهم أسلحة الأزرق أمام منتخب الهند، الذي يعتمد لاعبوه على السرعة في نقل الكرة.

التنسيق مع رضا هاني

ومن جانب آخر، أجرى أعضاء الجهاز الإداري اتصالاً هاتفياً مع لاعب الأزرق رضا هاني للوقوف على موعد وصوله، سواء في معسكر تايلند، أو في الهند.

وكان اللاعب غادر معسكر الأزرق في تايلند، إلى البلاد بسبب وفاة والده، مساء الجمعة الماضي.

back to top