أشاد أعضاء المجلس البلدي بتعيين الشيخ صباح الخالد ولياً للعهد، وقال الأعضاء إنها ثقة أميرية غالية نالها من سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

وأعرب رئيس المجلس البلدي، عبدالله المحري، عن خالص مباركته لسمو الشيخ صباح الخالد، سائلاً المولى عز وجلّ أن يعينه على حمل الأمانة، وأن يوفقه لما فيه الخير والصلاح للبلاد والعباد.

Ad

بدوره، رفع الأمين العام للمجلس، د. فهد أبورقبة، أسمى آيات التهاني والتبريكات للشيخ صباح الخالد، قائلاً إن لسموه دوراً بارزاً في مسيرة النهضة والتنمية في البلاد وخدمة الوطن، والتي كان خلالها مثالاً للبذل والعطاء والتفاني، مما حفظ لسموه مكانه خاصة في قلوب أبناء الكويت.

من جهته، قال نائب رئيس «البلدي»، خالد المطيري: «أسأل الله لسموه التوفيق والسداد، وأن يكون سنداً وعضداً لسمو أمير البلاد لما فيه الخير والصلاح للبلاد والعباد».

وقال العضو د. حسن كمال: «نبارك لسموه نيل الثقة السامية، ونسأل الله عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة ويوفقه ويسدده لما فيه خير للكويت وأهلها».

بدورها، قالت العضوة م. شريفة الشلفان إن اختيار سمو أمير البلاد للشيخ صباح الخالد جاء متوافقا مع رؤية سموه السديدة في قيادة البلاد، لتتبوأ المكانة التي تستحقها، وتعزيز دورها، ودفع عجلة التنمية فيها، وتحقيق الأمن والأمان لها، والحرص على ضمان العدالة والمساواة لجميع المواطنين، ومحاربة الفساد، وتعزيز قيم النزاهة والشفافية».

من جانبه، أكد العضو عبدالله العنزي حجم الثناء الكبير في إرث القيادة التي تحمّل المسؤوليات الكاملة عبر السنين المتتالية في الحفاظ على وطننا الكويت أرضا وقيادة وشعبا، وصون تاريخ البلاد، والعمل دائما من أجل الصعود بها على الصعد المحلية والدولية كافة، راجياً من المولى أن يسدد خطى سمو ولي العهد ويوفقه لما فيه خير البلاد والعباد.

وتقدمت العضوة م. فرح الرومي بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات للخالد، وذلك بمناسبة تزكيته ولياً للعهد ونيله الثقة السامية، سائلة الله له الهدى والسداد، وأن يجعله سندا لسمو أمير البلاد لمواصلة المسيرة المباركة للأجداد والآباء لبناء وطن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار والعزة.

وقال العضو فهد العبدالجادر «نبارك لسمو الشيخ صباح الخالد حصوله على ثقة صاحب السمو أمير البلاد بتعيينه ولياً للعهد، سائلا الله له التوفيق والسداد لما فيه الخير للبلاد والعباد».

في حين قالت العضوة م. علياء الفارسي: «أسأل الله أن يوفق سمو ولي العهد ويسدد خطاه وييسر أمره لما فيه خير للكويت وشعبها الكريم في ظل قيادتنا الحكيمة».

وهنأ العضو ناصر الجدعان قائلا: «نبارك لسمو الشيخ صباح الخالد نيله ثقة صاحب السمو بتعيينه ولياً للعهد، ونسأل الله أن يوفقه لما يحبه ويرضاه».

بدوره، قال العضو إسماعيل بهبهاني: «أبارك التزكية السامية من أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لسمو الشيخ صباح الخالد ولياً للعهد، ونسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه خير للوطن وأهله».

من جانبها، قالت العضوة م. منيرة الأمير: «نبارك لسمو الشيخ صباح الخالد نيله ثقة سمو أمير البلاد وتزكيته ولياً للعهد، سائلة المولى العلي القدير أن يمد سمو الأمير وعضده سمو ولي العهد بعونه وتوفيقه، ويسدد خطاهم لما فيه خير البلاد ورخاء العباد».

كما قال العضو عبداللطيف الدعي: أتقدم إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد بأسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة نيل سموه الثقة الغالية من لدُن صاحب السمو وتعيينه ولياً للعهد.