«الدفاع» تقيم احتفالية «المرأة شريكة حماة الوطن»

نشر في 02-06-2024
آخر تحديث 02-06-2024 | 20:52
المشاركات في احتفالية «الدفاع»
المشاركات في احتفالية «الدفاع»

برعاية وحضور الوكيلة المساعدة للتجهيز الخارجي، الشيخة شمايل الخالد، أقامت وزارة الدفاع، صباح اليوم، احتفالية بعنوان «المرأة شريكة حماة الوطن»، تزامنا مع يوم المرأة الكويتية.

وألقت الخالد كلمة عبّرت فيها عن اعتزازها وإشادتها بدعم القيادة العليا في وزارة الدفاع للمرأة، وتمكينها للمناصب الإشرافية والقيادية، وإشراكها في المجالات الفنية والطبية، ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الحريصة على إبراز دور المرأة الكويتية في شتى المجالات.

وألقت مساعدة وزير الخارجية لشؤون حقوق الإنسان رئيسة لجنة المرأة والسلام والأمن، السفيرة الشيخة جواهر الدعيج، كلمة عبرت فيها عن شكرها وعرفانها لما تقوم به وزارة الدفاع من جهود واضحة وفعالة لحث المرأة الكويتية ودفعها إلى المساهمة والعمل في بناء الوطن، حيث إنها أخت الرجال ونصف المجتمع.

وأضافت الدعيج أن هذه الاحتفالية ما هي إلا عرفان وتعظيم لدور المرأة الأصيل في بناء الأمم ورفعتها، وتأكيد الاستمرار في دعمها وتمكينها في كل المجالات، فخرا واعتزازا بما تحققه المرأة الكويتية من مكانة مرموقة.

وتأتي هذه المشاركة إيمانا بدور المرأة الفعال، واستمرارها في العطاء لتلبية نداء الواجب الوطني الذي يؤكد ولاءها ووفاءها لوطنها، وحرصها على إبراز الوجه الحضاري المشرق وتحقيق العزة والتقدم للوطن.

حضر الحفل عدد من أعضاء لجنة المرأة والسلام والأمن وأعضاء من الهيئة الإدارية في وزارة الدفاع.

back to top