الأمين العام لـ «الخليجي» يهنئ الخالد: الأمن والرخاء والاستقرار للكويت

العسومي: سيساهم في تحقيق تطلعات الكويت إلى الاستقرار والتقدم

نشر في 02-06-2024
آخر تحديث 02-06-2024 | 21:45
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي

هنأ الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي، سمو الشيخ صباح الخالد بمناسبة تعيينه ولياً للعهد لدولة الكويت.

ورفع البديوي في بيان صحافي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو ولي العهد، متمنيا لسموه التوفيق في أداء مهام عمله، وأن يسدد الله خطاه.

ودعا المولى عز وجل أن يديم على دولة الكويت نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد، وأن تواصل دولة الكويت مسيرتها التاريخية كنموذج يحتذى به في الريادة والتنمية المستدامة نحو آفاق أرحب من التطور والنماء والازدهار وتعزيز مكانتها الإقليمية والدولية في شتى المجالات.

وأشاد البديوي بالدور الريادي الذي تلعبه دولة الكويت في تعزيز العمل الخليجي المشترك بما في ذلك جهودها البارزة والمستمرة نحو تحقيق التكامل الخليجي في كل المجالات.

بدوره، هنأ رئيس البرلمان العربي عادل العسومي أمس دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا بصدور الأمر الأميري بتزكية وتعيين سمو الشيخ صباح الخالد وليا للعهد.

وأكد العسومي، في بيان له، أن الخالد سياسي مخضرم يمتلك خبرة كبيرة في العمل السياسي وسوف يساهم في تحقيق تطلعات الكويت وشعبه إلى الاستقرار والرخاء والتقدم في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

وأعرب عن تمنياته لسمو ولي العهد بالتوفيق والسداد لخدمة وطنه وشعب الكويت الكريم لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار ومواصلة الدور المحوري والمهم الذي تقوم به الكويت، لتعزيز أواصر العمل الخليجي والعربي المشترك وتعزيز أمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره.

back to top