ولي العهد يتلقى تهنئة القيادة السعودية من بن فرحان

اتصالان من حمد بن خليفة وخالد بن زايد للتهنئة بالتزكية السامية

نشر في 03-06-2024 | 12:03
آخر تحديث 03-06-2024 | 20:06
ولي العهد مستقبلاً وزير الخارجية السعودي والوفد المرافق
ولي العهد مستقبلاً وزير الخارجية السعودي والوفد المرافق

استقبل سمو ولي العهد، الشيخ صباح الخالد، بقصر بيان، صباح أمس، وزير خارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان، والوفد المرافق، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد، حيث نقل لسموه تحيات وتهاني أخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، وأخيه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تزكية سموه ولياً للعهد من جانب صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وتمنياتهما لسموه بوافر الصحة والعافية، ولشعب الكويت دوام التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد.

وحمله سمو ولي العهد تحياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين وأخيه ولي العهد السعودي، وتمنياته لهما بدوام الصحة وتمام العافية، سائلاً سموه المولى عز وجل أن ينعم على المملكة وشعبها الشقيق بمزيد من التطور والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين. حضر اللقاء كبار المسؤولين بالدولة.

من جانب آخر، تلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفيا من أخيه الأمير الوالد لدولة قطر الشقيقة، الشيخ حمد بن خليفة، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو ولي العهد بمناسبة تزكية سموه وليا للعهد من قبل صاحب السمو أمير البلاد، متمنيا له دوام الصحة والعافية والتوفيق، وللكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.

وشكر سمو ولي العهد أخاه الأمير الوالد لدولة قطر على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب القطري الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة تحت ظل القيادة الحكيمة لأمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد.

كما تلقى سمو ولي العهد اتصالا هاتفيا من أخيه ولي عهد إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الشيخ خالد بن محمد بن زايد، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو ولي العهد بمناسبة تزكيته وليا للعهد من قبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، متمنيا له دوام الصحة والعافية والتوفيق، وللكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد.

وشكر سمو ولي العهد، أخاه ولي عهد إمارة أبوظبي على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وعلى شعب دولة الإمارات الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة، تحت ظل القيادة الحكيمة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد.

الخالد يتلقى اتصال تهنئة من نظيره السعودي

تلقى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد اتصالا هاتفيا من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالسعودية، الأمير محمد بن سلمان، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو ولي العهد بمناسبة تزكية سموه وليا للعهد من سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.

وقد شكر سمو ولي العهد بن سلمان على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسّد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلا المولى العلي القدير أن يُنعم عليه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

back to top