«بوبيان» ينظم فعاليته «The Maze» في «الخيران آوتلت مول»

نشر في 03-06-2024 | 12:57
آخر تحديث 03-06-2024 | 18:44
جانب من فعالية «The Maze»
جانب من فعالية «The Maze»

نظم بنك بوبيان فعاليته المميزة The Maze خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي شهدت مشاركة واسعة من عملائه وغيرهم من زائري مجمع الخيران آوتلت، قدم خلالها البنك جوائز وهدايا فورية وقيمة، وسط استمتاع المشاركين من مختلف الفئات العمرية.

وقال الاختصاصي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية بالبنك فيصل الخضر: «سعداء بما شهدناه من تفاعل وحضور لفعالية The Maze، التي تأتي ضمن برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية، وحرصه على تعزيز دوره والمشاركة الفعالة في خلق تأثير وتفاعل إيجابي بين مختلف الشرائح».

وأضاف الخضر: «تمثل The Maze واحدة من فعاليات برنامج بوبيان المتنوع، استعدادا لاستقبال موسم الصيف، والتي استقطبت مختلف الشرائح والأعمار، لاسيما أن الفعالية تعد فرصة مثالية للمشاركين عاشوا معها أجواء المغامرة، وحظوا خلالها بأوقات ممتعة حافلة بالتنوع والمفاجآت».

وحول فكرة الفعالية، أوضح أنها عبارة عن متاهة، مقسمة إلى مناطق رئيسية مليئة بالحماس، كل منطقة تمثل تجربة مدهشة، على المشارك فيها العثور على طريقة للخروج من خلال اتباع المسارات الصحيحة، في أسرع وقت، لضمان الحصول على جوائز وهدايا قيمة وفورية للفائزين، مشيرا إلى أن المشاركة كانت بصورة فردية أو جماعية (2 مشاركين كحد أقصى) مما يشكل تقديم تجربة مميزة للجميع.

وأشار الخضر إلى أن اختيار «الخيران آوتلت مول» جاء كونه أحدث المجمعات التجارية والمميز بتنوع محلاته التجارية ومراكز الترفية العائلية وكذلك الشبابية ذات الطابع التكنولوجي، الذي يستقطب آلاف الزوار يوميا، بالتزامن مع اقتراب فصل الصيف وبدء العطلات الصيفية للعديد من العائلات.

وأكد أن «بوبيان» يحرص دائما على تبني أنشطة وفعاليات اجتماعية متنوعة من شأنها تفعيل التواصل مع عملائه أو الجمهور بصفة عامة، لترك بصمة مجتمعية مميزة وهادفة تؤكد ريادته في دعم برنامج الاستدامة على المستوى المجتمعي، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات الصيفية المميزة ليجدد «بوبيان» تواصله مع الجميع.

back to top