«الأعلى للقضاء»: ولي العهد العضيد والمعين للأمير

«الأبحاث»: سموه يتمتع بخبرة متميزة وعالية

نشر في 03-06-2024 | 15:08
آخر تحديث 03-06-2024 | 19:54
 المستشار الدكتور عادل بورسلي
المستشار الدكتور عادل بورسلي

أعرب رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء وجميع أعضاء السلطة القضائية عن ترحيبهم بصدور الأمر الأميري السامي بتزكية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لسمو الشيخ صباح الخالد وليا للعهد، متمنين لسموه التوفيق والسداد لما فيه خير الوطن والمواطنين.

وتقدم رئيس المجلس وجميع أعضاء السلطة القضائية، في بيان، اليوم، بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لسمو الشيخ صباح الخالد وشعب الكويت، بتولي سموه ولاية العهد عضيدا ومعينا لسمو أمير البلاد، راجين الله تعالى أن يوفقهما ويسدد على دروب الخير خطاهما لمواصلة مسيرة الخير والازدهار.

إنجازات ملموسة

من جهته، تقدم المدير العام لمعهد الكويت للأبحاث العلمية بالتكليف د. مشعان العتيبي بخالص التهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بمناسبة التزكية السامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، معربا عن تمنياته بالتوفيق لسموه تحت ظل القيادة الحكيمة.

وقال العتيبي لـ «كونا»، إن سمو ولي العهد حقق إنجازات ملموسة على جميع الصعد أثناء توليه رئاسة الحكومة، مستذكرا جهوده البارزة في إدارة أزمة جائحة كورونا.

وأكد أن سموه يتمتع بخبرة متميزة وعالية في خدمة الوطن وفي إدارة المؤسسات الحكومية بشفافية ونزاهة، سائلا المولى أن يستمر الرخاء على الكويت وتحقيق المزيد من التقدم تحت ظل القيادة السياسية الحكيمة.

back to top